فارس العرب تصدر التقرير الختامي لمشروع " الحقيبة المدرسية والقرطاسية "

وتحدث التقرير عن المرحلة الثانية من المشروع حيث وزعت المؤسسة الحقائب على أطفال محافظة غزة و المسجلين لديها والمصنفين ضمن الفئات المهمشة والايتام والمرضى والمحتاجين.

وكما اوضح التقرير أن المرحلة الثالثة من المشروع استهدفت رياض الاطفال والمدراس في قطاع غزة و ذلك بعد الاطلاع على احتياجاتهم حيث وزعت الحقائب على الاطفال من كلا الجنسين في المدارس الابتدائية والاعدادية الى جانب رياض الاطفال .

وبين التقرير ان المرحلة الرابعة شملت كافة محافظات قطاع غزة بعد اعتماد المؤسسة الية جديدة لضمان وصول المساعدة لأكبر عدد من المستفيدين إذ تم اعتماد مركز لتوزيع في كل محافظة من المحافظات سعياً للوصول لأوسع شريحة من المستفيدين و تيسير وصولهم لمراكز التوزيع .

وعقب الانتهاء من تنفيذ مراحل المشروع ، قال أ . طارق البنا ممثل مؤسسة محمد بن راشد ورئيس مؤسسة فارس العرب " نعمل بجهد مضاعف اليوم لضمان استفادة اكبر عدد ممكن من اطفال القطاع مع انطلاق العام الدراسي و استهدف مشروعنا الفئات المهمشة كالأيتام والفقراء والمرضى والعائلات المستورة و اطفالها في المراحل التعليمية المختلفة بهدف التخفيف عن كاهل الاسر ودعم الطلاب في مسيرتهم التعليمية وتوفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم الاساسية التي يصعب على المعيلين توفيرها في ظل سوء الاوضاع الاقتصادية التي يعاني منها أبناء قطاع غزة ".

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">