شبكة وصال تفتتح برنامج تدريبيي لرفع قدرات المستفيدات من فرص المال مقابل العمل

يهدف المشروع بشكل أساسي الي تحسين وصول النساء الضحايا والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي إلى خدمات جيدة النوعية ومتعددة القطاعات تستجيب للنوع الاجتماعي وهذه الخدمات عبارة عن استشارات وخدمات قانونية واجتماعية ونفسية وورشات توعوية وكذلك تمكين اقتصادي للنساء الضحايا والناجيات من العنف بالإضافة الي مصابات مسيرات العودة الكبرى وذوات المصابين بما فيهن النساء ذوات الاعاقة. تجدر الإشارة الي أن المشروع هو مشروع انساني صُممت جميع أنشطته وتدخلاته بناء على النهج القائم على حقوق الانسان.

وبحسب منسق المشروع عبد الهادي عبد الهادي "يتضمن التدريب والذي يستمر على مدار خمسة أيام تمكين النساءمن المهارات والمعارف في الاتصال والتواصل و مهارات القيادة واتخاذ القرارات و التفاوض وادارة النزاع والقدرة على حل المشكلات و مفهوم المشاريع الصغيرة وأنواعها، ومقومات نجاحها و اعداد دراسة جدوى اقتصادية – التمكين الذاتي والاقتصادي و المفاهيم الجندرية والعنف المبني على النوع الاجتماعي.

وأشار عبد الهادى، الى ان المشاركات بالمشروع نساء ناجيات وضحايا من العنف المبني على النوع الاجتماعي وكذلك مصابات وذوات المصابين من مسيرات العودة بالإضافة الي نساء ذوات إعاقة.

Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">