أدوار تختتم عقد جلسات الحوار مع الرجال المؤثرين في محافظتي أريحا وطوباس

هدفت هذه الجلسات الحوارية الى توطيد العلاقة بين عضوات لجان الحماية النسوية في التجمعات البدوية والرجال المؤثرين فيها من خلال كسر الحاجز بينهم وجذب التأييد والدعم اللازم للنساء و الاستماع لمطالبهن والعمل على تنفيذها.

والتي أثمرت هذه الجلسات بتحديد أهم القضايا والخدمات التي تفتقر لها النساء بشكل خاص وأهالي التجمع بشكل عام , حيث تمحورت التوصيات بضرورة تسليط الضوء على التجمعات ذات الأولوية والتي تعاني من نقص الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والتعليم والصحة والمواصلات بالإضافة الى الحاجة الملحة الي ترميم المنازل والخيم لصعوبة العيش داخلها خصوصا في فصل الشتاء لعدم وجود أسقف تحمي سكانها من الأمطار.

يأتي هذا المشروع بتمويل من الحكومة الهولندية وبالشراكة مع المجالس المحلية, وغيرها من القضايا التي تزيد على سكان تلك المناطق وبالأخص النساء من صعوبة العيش فيها والاستمرار في صمودها.

من جانبها أشارت المديرة العامة لمؤسسة أدوار د. سحر القواسمة أن هذه الجلسات الحوارية مع الرجال المؤثرين هي من أهم مراحل المشروع والتي تسمح للرجال بسماع احتياجات التجمع من منظور النساء, تمهيداً لمساءلة صناع القرار في المرحلة المقبلة.

يأتي هذه المشروع بتمويل من الحكومة الهولندية وبالشراكة مع المجالس المحلية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">