إنجاز فلسطين تنفذ يوم تدريبي لمستفيدي مشروع التشغيل الإبداعي في قطاع غزة.

وتحدث أبو شر, استشاري علوم التنمية البشرية وتطوير القدرات, عن البرمجة اللغوية العصبية في التدريب والتعليم والذي تمثلت في مثلث المهارات وكيفية البدء بالتدريب وأساليب التعليم ومراحل اكتساب المهارة والفرق بين المدرب الناجح والمدرب المتميز.

وبدوره قام أبو شوقه بشرح مفصل لبرنامج "القيادة المجتمعية" والذي تناول مفهوم القيادة والعادات السبع للناس الأكثر فعالية وصفات ومهارات القائد الناجح.

وتناولت لولو برنامج "أنا صاحب مشروعي" ممثلا بفكرة المشروع واحتياجاته وكيفية معرفة المنتج إلى جانب الابداع والابتكار في التفكير وحل المشاكل والثقة بالنفس، كما ويعمل هذا التدريب على تعزيز الثقافة والوعي لدى الطلبة وتنمية مهارات التفكير الإبداعي في عمل مشاريع خاصة بهم تساعدهم في رسم مستقبلهم وجهوزيتهم للعمل.

وأكدت علا لبد, أحد مستفيدي المشروع, عن دور المؤسسة الكبير والواضح في تنمية وصقل مهارات الطلاب في شتى المجالات المهمة لحياتهم، وأن جهودنا كخريجين أثمرت بالفائدة الكبيرة للطلاب في سلكهم التعليمي.

كما وعمل فريق عمل المؤسسة بكل الجهد من أجل ضمان سير التجهيزات على أكمل وجه والتي توجت بنجاح اليوم التدريبي الخاص بمستفيدي مشروع التشغيل الإبداعي لدى الشباب في قطاع غزة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">