فارس العرب توزع طرود غذائية على الأسر بتمويل من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

ضمن المشاريع الرمضانية التي تنفذها مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية شرعت المؤسسة بتوزيع الطرود الغذائية على الاسر الفقيرة بمدينة غزة، ويأتي ذلك ضمن مشروع "إفطار الصائم 2016" الممول من مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم للأعمال الخيرية والانسانية.

حيث تم توزيع مئات الطرود الغذائية على الاسر الفقيرة والمهمشة المسجلة لدى المؤسسة، ويشمل الطرد على العديد من المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة خلال الشهر الفضيل ويعتبر هذا التوزيع مرحلة أولى ستلحقها عدة مراحل في كافة محافظات قطاع غزة.

ومن الجدير بالذكر أن آلية اختيار المستفيدين في هذا المشروع تعتمد على معايير محددة ضمن برنامج متخصص لتسجيل الاسر الفقيرة يضمن شفافية التوزيع ووصول المساعدات لهم.

 وعبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة محمد بن راشد ومؤسسة فارس العرب على جهودهم والوقوف بجانبهم، متمنيين استمرار دعمهم للتخفيف من معاناتهم في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في قطاع غزة.

كما شكر رئيس مؤسسة فارس العرب السيد/ طارق البنا مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية على جهودهم الخيرية والانسانية ودعمهم المتواصل للأسر الفقيرة في قطاع غزة من خلال توفير الاحتياجات الاساسية لهم.

 

 

 

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">