بتمويل من مؤسسة التعاون فارس العرب تتكفل أسر فقيرة لمدة عام

واستهدف المشروع الأسر الأشد فقراً في مدينة غزة، حيث سيتم توزيع مساعدات نقدية شهرية لتلك الأسر بقيمة 100$ لمدة عام، وذلك بهدف المساهمة في التخفيف من معاناتهم وتلبيه احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها أهالي قطاع غزة.

كما أكد السيد/ طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة، والتي تهدف إلى سد حاجات الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار والفقر الذي يعانيه أبناء القطاع.

وأوضح "البنا" أن فريق عمل المؤسسة قام بزيارات ميدانية على العشرات من الأسر الأشد فقراً في مختلف مناطق قطاع غزة، حيث تم اختيار المستفيدين من المشروع بناءً على نتائج دراسة حول احتياجاتهم الإقتصادية والمعيشية.

وأعرب السيد/طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب عن شكره وامتنانه لمؤسسة التعاون على ثقتها ودعهما للمؤسسة، وعلى اهتمامها بمساعدة ومساندة الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة من خلال مشاريعها الإنسانية والخيرية، متمنياً استمرار التعاون المشترك بين مؤسسة فارس العرب والمؤسسة العربية الإقليمية الأولى في الشرق الأوسط" مؤسسة التعاون"، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة تساهم في مساعدة ودعم الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">