Arabic
دعوة لتقديم مقترحات مشاريع ضمن مشروع إنتاج مواد إعلامية عن المواقع الأثرية الفلسطينية والحكاوي والقصص الفولكلورية المتوارثة المرتبطة فيها
الموعد النهائي للتقديم: 
Thursday, July 29, 2021
ضمن المنحة التي حصلت عليها مؤسسة التعاون من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي (المرحلة 18) ندعوكم للتقدم لمشروع إنتاج مواد إعلامية عن المواقع الأثرية الفلسطينية والحكاوي والقصص الفولكلورية المتوارثة المرتبطة فيها (السردية الفولكلورية الفلسطينية) برنامج دعم الشعب الفلسطيني (المرحلة الثامنة عشر) "حدوتة المكان" المناطق المستهدفة: الضفة الغربية بما فيها القدس، غزة، ومناطق 1948 غاية المنحة: المساهمة في توثيق القصص والحكاوي الفولكلورية المرتبطة بالمواقع الأثرية الفلسطينية لبناء سردية فلسطينية قائمة على جمع الروايات الموروثة عن الأجداد ونشرها بوسائط متعددة جذابة للأطفال واليافعين
البنك الاسلامي للتنمية: الدعوة إلى الابتكار لصندوق لسنة 2021
الموعد النهائي للتقديم: 
Saturday, July 31, 2021
ما زالت جائحة كوفيد-19 العالمية مستمرة بعد مرور أكثر من سنة على تفشي الفيروس، وقد أدّت إلى خسائر وآثار اجتماعية واقتصادية على بلداننا الأعضاء. وقد كانت المنشآت الصغيرة والمجتمعات المحلية الفقيرة الأكثر تضرراً، وهي تحتاج إلى عناية إضافية. ومن خلال الدروس المستفادة من الجائحة، يمكننا الآن أن نتصوّر ونُهيّئ سبلاً مبتكرة للانتعاش من أجل مستقبل أكثر قدرة على الصمود وأكثر ازدهاراً، عن طريق إحداث المزيد من مناصب العمل ونتائج صحيّة أفضل. ويمكن أن يغيّر ذلك طريقة تفاعل المجتمعات المتضرّرة وتعاملها مع العالم من أجل تذليل الصعوبات والقيود التي فرضتها الجائحة. ومن ثمّ، فمن الأهمية بمكان حشد الموارد من الجمهور ودعم الأفكار المبتكرة والاختراعات التي تهم جوانب الحياة اليومية.
Call for applications to the International Fund for Cultural Diversity (IFCD) is now open
الموعد النهائي للتقديم: 
Wednesday, June 16, 2021
From 17 March to 16 June 2021, UNESCO will receive applications to the International Fund for Cultural Diversity (IFCD). Established under the 2005 Convention on the Protection and Promotion of the Diversity of Cultural Expressions, the IFCD is a voluntary multi-donor fund which supports the emergence of dynamic cultural sectors in developing countries.
FAO: Climate Resilient Agriculture (CRA) project
الموعد النهائي للتقديم: 
Thursday, March 18, 2021
The objective of this proposal is to solicit technical and financial proposals from Non-Governmental Organizations to support WFP in the implementation of this activity in the Gaza Strip and the West Bank from May 2021-December 2022. The continuation of this activity beyond 2022 is contingent on the funding and the WFP’s Country Strategic Plan.
فتح باب الترشّح لمشاريع دعم مبادرات المجتمع المدني
الموعد النهائي للتقديم: 
Saturday, June 20, 2020
تعلن القنصليّة الفرنسيّة العامّة في القدس فتح باب تقديم مقترحات في سبيل دعم وتشجيع مبادرات المجتمع المدنيّ. تستهدف الإعانة الماليّة مساعدة السكّان الأكثر عرضة للخطر. ويتم التعامل بقدر من الخصوصيّة مع السكّان في غزّة، والقدس الشرقيّة ومناطق ج، وأيضاً سكّان المناطق القريبة من المستوطنات وسكّان مخيّمات اللاجئين.
إعلان عن منح بحثيّة
الموعد النهائي للتقديم: 
Wednesday, April 1, 2020
في مبادرة هي الأولى من نوعها، يعلن المتحف الفلسطيني عن إطلاق 17 منحة بحثية حول الثقافة الفلسطينية، تنفيذًا لأحد أهم محاور استراتيجيته البرامجية الأولى والتي تغطي الأعوام 2019 – 2023، وفي إطار تأسيس دائرة متخصصة في البرامج المعرفية والبحثية بالمتحف يقع ضمن أهدافها تحفيز المشاركة المجتمعيّة الفكريّة، وإنتاج ونشر المعرفة حول فلسطين، وسدّ الفجوات المعرفيّة حول التاريخ والثقافة الفلسطينيّين.
Representative Office of Poland in Palestine announces Small Grant Program 2020
الموعد النهائي للتقديم: 
Thursday, February 20, 2020
The Representative Office of Poland in Palestine within the framework of the Polish Aid Development Program would like to announce the opening of a new grant cycle for 2020.
ورشة عمل تعريفية حول دعوة تقديم المقترحات لمنح مجتمعية صغيرة ضمن مكون منح مجتمعية صغيرة للمؤسسات الناشئة من مشروع "رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين-المرحلة الثانية"
عقد مركز تطوير اليوم، الأربعاءء 10 تموز 2019، ورشة عمل تعريفية حول دعوة تقديم المقترحات لمنح مجتمعية صغيرة ضمن مكون منح مجتمعية صغيرة للمؤسسات الناشئة من مشروع "رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين-المرحلة الثانية"
منح الصندوق الثقافي
الموعد النهائي للتقديم: 
Wednesday, September 18, 2019
قرار للمحكمة العليا الاسرائيلية بخصوص جثامين الشهداء المحتجزة
صدر اليوم قرار الهيئة الموسعة للمحكمة العليا الاسرائيلية (التي عقدت بتاريخ 17\7\2018 ) بغالبية 4 قضاة ضد 3 قضاة في ملف احتجاز الجثامين وبحسبه قررت الهيئة الموسعة للمحكمة العليا ان للقائد العسكري صلاحية احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين ودفنهم مؤقتا لأغراض استعمالهم كأوراق تفاوض مستقبلية وفقا للمادة 133(3) لأنظمة الطوارئ، قرار الهيئة الموسعة نقض قرار المحكمة العليا الأصلي الصادر عن هيئة قضاة عادية يوم 14.12.2017، وبحسبه ليس هناك صلاحية احتجاز جثامين وفقا للمادة اعلاه.

Pages

Search