"طموح" تختتم فعاليات أنا أقرأ ...أنا إنسان برحلة ميدانية

اختتمت "طموح" فعاليات "أنا أقرأ... أنا إنسان" التي استهدفت أكثر من (800) طالبة في أكثر من مدرسة من المدارس التابعة لوكالة الغوث , للمرحلتين الابتدائية والإعدادية, برحلة ميدانية.
وأوضح أ .محمد الكيالي رئيس مجلس الإدارة أن هذه الفعاليات الثقافية تنسجم مع أحد "طموح" ألا وهو تشجيع الأطفال على القراءة, لافتاً إلى أن تحبيب الأطفال بالقراءة هو عنوان التقدم و رمز الحضارة.
وأضاف . أن استهداف هذا العدد من طلبة المدارس إنما يعبر عن شراكة حقيقية فاعلة بين " طموح " و وزارة التربية والتعليم و وكالة الغوث الدولية. كما تقدم بالشكر الجزيل لكلا المؤسستين من إدارة و معلمين ومعلمات لتعاونهم في إنجاح تلك الفعالية.
وأوضحت "ولاء نعمة وسماح حسن" منسقتا الأنشطة في "طموح" أن هذه الفعاليات لاقت ترحيبا كبيرا من الطالبات والمعلمات , وتنوعت هذه الأنشطة منذ انطلاقها لتستهدف مستويات فكرية متنوعة و أعمار مختلفة ,وأضافتا أن هذه الأنشطة أتاحت الفرصة للعديد من الطالبات لإظهار مواهبهن المختلفة والمتميزة حيث وفرت لهن "طموح" الفرصة للمشاركة في مهرجان طموح الأول للطفولة والبرنامج الإذاعي "مبدعون " .و أشارت ولاء نعمة إلى أن الرحلة الختامية انطلقت بالطالبات المشاركات إلى مركز القطان للطفل وشاركن في العديد من الفعاليات, ومنها " القصة المبعثرة و الرسم ", وبعد ذلك توجهت الطالبات إلى منتزه بلدية غزة , فكان بانتظارهن العديد من المسابقات والأنشطة الترفيهية .
و أشادت الطالبة "روزان عطية " بهذا النشاط قائلة " لقد أحببت الفكرة التي حملتها "طموح" في فعالياتها وهي أن تجعل الكتاب صديق لك أينما كنت , بينما أعربت الطالبة "هند أبو منيع " عن مشاعرها قائلة : "لقد أتاحت "طموح " الفرصة لي بالمشاركة بالعديد من فعالياتها فأنا لا أنسى تلك اللحظات الرائعة عندما أسمعت صوتي لجميع الحاضرين في المهرجان, و عبرت الطالبة "غادة ديب " عن شكرها قائلة أنا أحببت هذه الرحلة كثيرا, فقد أحسست أنني في فضاء ثقافي ممتع .

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">