برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعاً "غير عادي" للجمعية العمومية

عقد أمس برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعاً "غيرعادياً" للجمعية العمومية بحضور د.إياد السراج رئيس البرنامج وأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة البرنامج رؤساء الدوائر والأقسام بالبرنامج, وذلك في قاعة الكومودور في مدينة غزة.

في البداية رحب د.محمد أبو شهلا رئيس مجلس الإدارة بالحضور معرباً عن سعادته بانضمام أعضاء جدد للجمعية العمومية والذين تم اختيارهم لمعرفة البرنامج بخبراتهم وجهودهم في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن البرنامج بحاجة إلى هذه الخبرات والجهود لتطوير أداء وعمل البرنامج، متمنياً أن يستمر البرنامج في تقديم خدماته المتميزة في مجال الصحة النفسية وحقوق الإنسان والتدريب والبحث العلمي.
وأشار د.أبو شهلا إلى جائزة "اولوف بالمي" الدولية السويدية للعام 2010 والتي حصل عليها د.إياد السراج مؤخراً تقديراً "لنضاله الدؤوب من أجل المصالحة والسلام"، معتبراً هذا التكرم هو بمثابة تكريم للشعب الفلسطيني الذي استطاع د.السراج إيصال صوته إلى العالم وهو أيضاً تكريم لبرنامج غزة للصحة النفسية.

وخلال الاجتماع تم استعراض التقارير الخاصة بالمراكز المجتمعية وكل دائرة من دوائر البرنامج وتركيبة عملها ومنها دائرة التدريب والبحث العلمي, ودائرة العلاقات العامة, ودائرة الشؤون المالية, ودائرة المشاريع, وتم التطرق إلى آلية العمل داخل هذه المراكز والدوائر وما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">