مسابقة "رسمك....فكرك"

بناء على إتفاقية التعاون المبرمة بين جمعية زاخر لتنمية قدرات المرأة الفلسطينية و مؤسسة المستقبل – الأردن تقوم جمعية زاخر بتنفيذ مشروع الحملة الاهلية للمطالبة بحق المراة في الميراث "حقي أن أرث" في شرق مدينة غزة، حيث يهدف المشروع إلى ايصال رسالة جادة لكل شرائح المجتمع وبكافة الوسائل والامكانات المتاحة ، وخلق بيئة صالحة عن طريق التوعية العامة المجتمعية لكي تستطيع النساء المطالبة بحقوقهن وتعريفهن واكسابهن مهارات المطالبة والحيلولة دون الوصول الى النزاعات المجتمعية ، وتحفيز المجتمع المحلي لتبني قضية الميراث حتى تصبح قضية راي عام تقوم كافة شرائح المجتمع بتبنيها،ومن ضمن نشاطات المشروع مبادرة "رسمك .. فكرك" حيث سيتم استهداف مجموعة من الفنيين التشكيليين والهواة من كلا الجنسين في قطاع غزة المتمرسين في التعبير عن أفكارهم عن طريق الرسم التشكيلي.
لذا تنظم جميعة زاخر لتنمية قدرات المرأة الفلسطينية، مسابقة لإختيار أفضل عمل فني (رسم تشكيلي) و تدعو الرسامين لتقديم لوحاتهم التشكيلية التي تعبر بطريقتها عن حرمان المرأة من ميراثها الشرعي الذي أقرة الله تعالى في كتابة العزيز والسنة الشريفة.
شروط المسابقة : 

• على الراغبين والراغبات بالمشاركة تقديم لوحة تشكيلية واحدة .

• أن يكون العمل الفني المقدم للمسابقة جديد لم يقدم إلى جهات أخرى.
• أن تكون اللوحة في إطار الأبعاد التالية 50/70 محددة بإطار يسهل عملية عرض اللوحة. 
• على المشاركين والمشاركات تقديم نبذة تعريفية قصيرة عنه وعن عملة وعناوين الاتصال به.
• يتم تسليم الأعمال الفنية في مقر جمعية زاخر في مدينة غزة ( الشجاعية – شارع المنصورة متفرع من شارع العرايس )، حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 21/01/2014. 
الجوائز التي سيتم تقديمها:

• جائزة/ جهاز YXTEL Tab m66 لأول أفضل لوحة. 
• جائزة/ جهاز YXTEL Tab m88 لثاني أفضل لوحة.
• جائزة / جهاز Z touch Tab + Mobile لثالث أفضل لوحة.
• سيتم منح كل متقدم بعمل فني درع تقديري.

لجنة التحكيم وتكريم الفائزين والمشاركين:

سيتم تشكيل لجنة تحكيم من مختصين وفنانين وحقوقيين، لتقييم الأعمال الفنية واختيار اللوحات التشكيلية الفائزة. والتي سيتم الإعلان عنها وعرضها مع الإعمال المشاركة الأخرى، في قصر الباشا( المتحف) - حي الدرج - محافظه غزة وذلك يوم الإثنين الموافق 28/01/ 2014 

للإستفسار هاتف رقم: 2803366

علما بأن أفضل لوحة معبرة سيتم طباعتها على يافطة من ضمن الوسائل الإعلامية لحملة حق المرأة في الميراث

Dates
District

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">