جمعية الحق في الحياة تنظم يوماً مفتوحاً للموظفين

نظمت جمعية الحق في الحياة يوم الخميس الموافق 29/4/2010 يوماً مفتوحاً للموظفين وذلك بمناسبة فوزها بالمركز الأول بجائزة المؤسسة المتميزة لتأهيل المعاقين في قطاع غزة الممنوحة من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.
وقد تحدث محمد العرعير/ نائب مدير عام الجمعية نيابة عن المدير العام / عدالة أبو مدين – أبو ستة عن الهدف الأساسي للقيام بمثل هذا اليوم في توطيد العلاقات بين الموظفين العاملين في الجمعية وتحفيزهم على النشاط في العمل.
واثني العرعير على دور جميع العاملين في الجمعية ومجهوداتهم الكبيرة في رفع كفاءة ومستوي الخدمات المقدمة في الجمعية والاهتمام بأطفال متلازمة داون والتوحد.
وأكد العرعير في الوقت ذاته انه لولا الجهود التي يبذلها الموظفين في الجمعية ما استطاعت الحق في الحياة أن تصل إلى ما وصلت إليه اليوم من نجاحات ورقيها ووصولها لقمة المجد.
وتخلل هذا النشاط اليوم تم تقديم محاضرات حول أطفال التوحد حيث أوضح د. كمال الجعيثي من العيادة الطبية في الجمعية عن أسباب التوحد والأغذية الخاصة به وسلوكيات طفل التوحد وبعض النظريات التي تتعلق بمصابي التوحد.
ومن جانبه أضاف إيهاب فياض مدير دائرة التوحد عن كيفية التعامل مع طفل التوحد وما هي الأغذية والأطعمة المناسبة للطفل التوحدي.
وتم فتح باب النقاش والحوار والاستفسار في نهاية الورشة.
وتحدث م. أحمد الحلو عن الخطة الإستراتيجية للجمعية وذلك من خلال المشاريع الهادفة إلى رفع كفاءة وحدات وبرامج الجمعية.
وفي نهاية الاحتفال قدم رمضان الحواجري مسابقة ثقافية شملت المعلومات العامة والتي حركت أذهان وعقول الموظفين.
كما تناول العاملين جميعاً طعام الغداء احتفالاً بفوز الجمعية.
وشكر الموظفين العاملين في الجمعية رئيسة الجمعية والقائمين على الجمعية لما تعطيه من اهتمام في توفير الأجواء المناسبة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">