مراكز جمعية الثقافة والفكر الحر تنظم إفطارا جماعيا لفئاتها

أقامت ثلاث مراكز تابعة لجمعية الثقافة والفكر الحر ( صحة المرأة –ونوار التربوي –بناة الغد) إفطارا جماعيا لفئاتها المستهدفة ،وذلك في مقر المراكز بمدينتي خان يونس والبريج جنوب ووسط قطاع غزة .

وشارك في الإفطار نحو (450) طفل وفتى ، ينتمون لمركزى بناة الغد ونوار التربوى ،فيما شاركت أكثر من 90 سيدة من السيدات الرياديات وصديقات المركز وعائلاتهم بمركز صحة المرأة في احتفالية رمضانية رائعة اتسمت بالحميمية والعائلية .

وقال خليل فارس مدير مركز بناة الغد :. "أن الإفطار الجماعي يأتي ضمن النشاطات والفعاليات الثقافية والترفيهية العديدة التي تحرص مراكز جمعية الثقافة على إقامتها في كل رمضان بهدف تفعيل الحراك الثقافي والاجتماعي وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين العائلات وبعضهم البعض من ناحية وبين العائلات وأبنائهم ، وبين الفئات المستهدفة وعائلاتهم وإدارة المركز من ناحية أخرى .

وأكدت أمال خضير مدير مركز نوار حرص الجمعية على مشاركة فئاتها المستهدفة وعائلاتهم كافة المناسبات الدينية والوطنية في إطار سعيها الدائم لتوطيد علاقاتها مع مجتمعها المحلى بما يساهم بالتنمية المجتمعية التي تنشدها ،من خلال تفعيل دورهم القيادي والانسانى .

وعن اختيار مركز صحة المرأة منتجع السلام السياحى لإقامة الإفطار ،قالت فريال ثابت مدير صحة المرأة :" أردنا الخروج من الجو الروتيني الذي اعتادت العائلات عليه ، والعمل على دعمهم نفسيا ولاسيما أنهم يعيشون ظروف اقتصادية وسياسية صعبة .

ودفعت الطبيعة الخلابة والجو التراثي الرائع الذي يتميز به منتجع سلام السياحي النساء لاستحضار الأغاني التراثية ،ومن ثم الاستمتاع بالسباحة في مكان خصص لهم هم وأطفالهم.

ونتيجة للاجواء الرائعة التى قضتها السيدات مع أبنائهن،طلبت العديد من النساء بمركز صحة المرأة التي لم تشارك إدراجها في الأنشطة القادمة.

وعبر الأطفال وعائلاتهم عن سعادتهم لدعوتهم ومشاركتهم لهذه الأمسيات والافطارات الرمضانية الذي أدخلت البهجة والسرور على قلوبهم .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">