شمس تستعد لافتتاح مركز التدريب والتطوير بحلته الجديدة

أنهت جمعية رعاية المعوقين "شمس" كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لافتتاح مركز التدريب والتطوير في مقرها بقطاع غزة، حيث قامت الجمعية بتطوير وترميم البنية التحتية للمركز وتجهيزه بوسائل متطورة و متقدمة تساعد على تحسين مستوى مخرجات المركز و تحقيق أهدافه.
حيث يهدف مركز التدريب و التطوير لصناعة مناهج تدريبية متخصصة بمعايير عالمية، كما و يعمل على توسيع شبكة المدربين المتعاونين مع المركز و بناء كوادر تدريبية جديدة من الطاقات الواعدة.
و يتبع المركز مجموعة من التوجهات الاستراتيجية تتمثل في السعي لتحقيق المزيد من الشراكات الاستراتيجية ليس فقط على مستوى تقديم الخدمات، و إنما على مستوى تقديم البرامج المشتركة، و زيادة التركيز على الهيئات و المؤسسات و المنظمات في تقديم الخدمات التدريبية و الاستشارية، و مضاعفة الاستفادة من رصيد الخبرات الموجودة، كما و يسعى للانتقال من التركيز على البرامج العامة الابتدائية إلى تقديم المستويات الاحترافية، و الانتقال من التركيز على تقديم الخدمات التدريبية مركزياً من خلال المقر إلى الانتشار الجغرافي المدروس لتغطية أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.
كما و يحتوي المركز على مجموعة من الأقسام تعمل مجتمعة على تحقيق أهداف المركز، كقسم التدريب، قسم التطوير و الاستشارات، قسم الإشراف و المتابعة، و قسم التسويق.
و من الجدير بالذكر أن ترميم وتأهيل المركز جاء ضمن دعم كريم من الوكالة الفرنسية للتنمية من خلال مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية NDC .
و من المتوقع افتتاح مركز التدريب و التطوير في مطلع شهر نوفمبر، بحضور عدد من مؤسسات المجتمع المدني و المؤسسات الداعمة و المشاركة.

Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">