الحق في الحياة تستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين »الأونروا«

استقبلت جمعية الحق في الحياة ممثلة بأمين سر مجلس الإدارة الدكتور ناجي سكر ونائب المدير العام محمد العرعير ومدير البرامج التأهيلية نبيل جنيد المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين »الأونروا« كارين أبو زيد وتأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون بين الجمعية والوكالة في المجالات التي تهم الجانبين.
وقد اطلع الوفد الزائر خلال الجولة الميدانية علي مرافق ووحدات الجمعية إلي جانب اطلاعهم علي المخيم الصيفي المقام علي ارض الجمعية و التابع لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بالتعاون مع معهد كنعان .
من ناحيته أكد د. ناجي سكر علي ضرورة استمرار التعاون بين الجمعية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين وزيادة هذا التعاون لتلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني المتزايدة نتيجة الحصار والإغلاق المستمر.
كما وأعرب محمد العرعير عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به السيدة كارين أبو زيد من اجل التخفيف من الحصار ونقل الصورة الحقيقية عن الوضع في قطاع غزة للعالم .
يذكر أن المخيم الصيفي اشتمل علي العديد من الزوايا الإبداعية كزاوية الفنون التشكيلية والطائرات الورقية إضافة إلي المسرح والتراث الشعبي والموسيقي والألعاب والمسابقات حيث استهدف أطفال الجمعية البالغ عددهم 650 طالب .
وقد أعرب الوفد الزائر عن سعادته بما شاهد من صرح إنساني وحضاري متقدم يعني بفئة الأطفال المصابين بمتلازمة داون ويشجع علي دمجهم في المجتمع .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">