معهد كنعان يزور جمعية الحق في الحياة

زار مدير معهد كنعان عيسي سابا والوفد المرافق له جمعية الحق في الحياة حيث كان في استقباله نائب المدير العام محمد العرعير ومدير البرامج التأهيلية نبيل جنيد وذلك في إطار الجولة التفقدية التي يجريها معهد كنعان للمخيمات الصيفية التي تنظمها وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الانروا " بالتعاون معهم .
وقد رحب نائب المدير العام بالوفد الزائر ومن ثم قدم لهم شرحا مفصلا عن الجمعية وهدفها في خدمة هذه الفئة بصفة خاصة وأطفال فلسطين بصفة عامه مؤكدا علي ضرورة مد يد العون والمساعدة لهم والعمل علي إدخال البسمة إلي شفاههم من خلال المخيمات الصيفية بما تحتويه من أنشطة تمكنهم من التغلب علي الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحصار .
ومن ثم اصطحب العرعير الوفد الزائر في جولة ميدانية للاطلاع علي مرافق الجمعية وخدماتها التأهيلية والمخيم الصيفي المقام علي ارض الجمعية بالتعاون بين وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ومعهد كنعان من ناحية وجمعية الحق في الحياة من ناحية أخري حيث اشتمل المخيم الصيفي علي العديد من الزوايا الترفيهية والتثقيفية المتنوعة إلي جانب زوايا المسرح والفلكلور الشعبي .
وقد أعرب الوفد عن إعجابه بما شاهد من إبداع لهؤلاء الأطفال حيث تنوعت العروض التي قدمت للوفد الزائر بين الدبكة الشعبية والألعاب الرياضية إلي جانب العرس الفلسطيني بكل ما يحمله من تراث لشعب يقهر الصعاب ويتعالي عن الجراح .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">