مركز تطوير يعقد أربع جلسات تعريفية حول سكرتيريا المؤسسات الأهلية العاملة في مجال حقوق الإنسان والحكم الصالح

انتهى مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية اليوم، 13/8/2008، من عقد أربع جلسات ( 3 في الضفة الغربية وواحدة في قطاع غزة) للتعريف بإرشادات طلبات تقديم مقترحات مشروعات سكرتيريا المؤسسات الأهلية العاملة في مجال حقوق الإنسان والحكم الصالح.

في الضفة الغربية شاركت 49 مؤسسة أهلية في هذه الجلسات، والتي عقدت أولها في مدينة رام لله يوم الخميس، 7/8/2008، وشارك فيها 25 مؤسسة أهلية من محافظتي رام لله ونابلس، كما عقدت في اليوم ذاته جلسة في مدينة القدس حضرها 12 مؤسسة أهلية، وعقدت الجلسة الأخيرة في مدينة بيت لحم، يوم الاثنين، 11/8/2008، وحضرها 12 مؤسسة أهلية من محافظتي بيت لحم والخليل. أما في قطاع غزة فقد عقدت الجلسة يوم الأربعاء، 13/8/2008، بمشاركة 12 مؤسسة أهلية.

خلال هذه الجلسات قدم طاقم مركز تطوير نبذة مختصرة عن المركز ونشاطاته، وعن السكرتيريا وأهدافها، بالإضافة إلى اطلاع المشاركين على إرشادات تعبئة نماذج طلبات مقترحات المشروعات الخاصة بالسكرتيريا، والإجابة على استفساراتهم.
والجدير بالذكر أن هذه السكرتيريا ستقوم بإدارة برنامج منح للمؤسسات الأهلية الكبيرة والصغيرة بالإضافة إلى دعم مبادرات إستراتيجية لتقوية القطاع وتفعيل الحوار والتشبيك وتنفيذ نشاطات مشتركة في مجال بناء القدرات. وستساهم هذه المبادرات في خلق استراتيجيات جديدة وتقوية القائم منها بالإضافة إلى تقوية الآليات المتبعة حاليا من قبل المؤسسات الأهلية المستفيدة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">