جمعية الحق في الحياة بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية تنظم المائدة الرمضانية السنوية للأطفال المصابين بمتلازمة داون وذويهم

نظمت جمعية الحق في الحياة بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية المائدة الرمضانية السنوية التي تحييها جمعية الحق في الحياة وذلك ضمن الأنشطة الرمضانية بحضور ومشاركة 1500 شخصاً حيث حضر المائدة الرمضانية التابعة لفرع الجمعية في رفح 300 شخصاصاً في حين بلغ عدد المشاركين في المائدة الرمضانية في فرع غزة قرابة 1200 شخصاً شملت كلاً من الأطفال المصابين بمتلازمة داون وذويهم والعاملين في الجمعية وذلك في مقر الجمعية بغزة .
وأكد أمين السر د. ناجي سكر علي أن الهدف من تنظيم المائدة الرمضانية هو توطيد العلاقة بين ذوي الأطفال المصابين بمتلازمة داون مع الجمعية والعاملين فيها والعكس الأمر الذي يسهم في رفع الروح المعنوية وزيادة روح الألفة والمحبة بين الجميع وإدخال البسمة علي شفاههم في ظل الحصار المفروض علي الأراضي الفلسطينية .
في حين قدم المدير التنفيذي للجمعية محمد العرعير شكره لجمعية قطر الخيرية علي تعاونها مع الجمعية لتنظيم المائدة الخيرية الرمضانية متمنين من كافة المؤسسات المعنية بضرورة تقديم يد العون والمساعدة لهؤلاء الأطفال بشكل خاص ولأطفال فلسطين بشكل عام واغتنام فرصة شهر رمضان وبذل الجهود في سبيل تقديم المساعدة والدعم للأسر الفقيرة والمعوزة وتنظيم الموائد الرمضانية .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">