مركز تطوير يقيم مأدبة إفطار خيرية بعنوان "وجبة الأمل" لمساعدة مئات الأطفال في قطاع غزة

 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقام مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية يوم الخميس الموافق 18/9/2008 مأدبة إفطار خيرية بعنوان "وجبة الأمل" في مطعم دارنا برام الله. حيث تأتي مبادرة مركز تطوير هذه في خضم جهوده لمساعدة مئات الأطفال المهمشين والفقراء في قطاع غزة، وذلك عن طريق تخصيص ريع هذا الإفطار لشراء الأجهزة والمعدات الضرورية لرياض الأطفال التي تم ترميمها حديثاً ضمن إحدى برامج مركز تطوير التنموية المنفّذة في قطاع غزة.

   

وحضر مأدبة الإفطار هذه ما يقارب 100 شخص يمثلون مؤسسات وقطاعات مختلفة منها قطاع المؤسسات المانحة والأهلية والقطاعين الخاص والعام. وشكر السيد غسان كسابرة، مدير المركز، الحاضرين على مشاركتهم النبيلة وسعيهم  إلى تقديم العون لأطفالنا المحتاجين في القطاع، خاصة في ظل الوضع الراهن الذي يعانيه. ونوه إلى أهمية هذا الحدث الذي سيسهم ريعه في تحسين نوعية وجودة التعليم المبكر. ومن ثم قام السيد غسان بتقديم هدية للسيد محمد عباس، مدير فرع شركة الوساطة للأوراق المالية في رام الله، الراعي البلاتيني للحدث، وشكرهم على جهودهم الجليلة وعلى مساهمتهم في إنجاح هذا الإفطار.

  

كما نود الإشارة إلى أن مركز تطوير سيصدر لاحقا تقريرا مفصلا عن رياض الأطفال التي استفادت من ريع هذا الإفطار وسيعلن عنه في حينه.

    

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">