مركز تطوير يحتفل بتوقيع اتفاقيات برنامج المساعدة الفنية مع 20 مؤسسة أهلية في قطاع غزة

احتفل مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية يوم الاربعاء، الموافق 8/10/2008، بتوقيع اتفاقيات برنامج المساعدة الفنية مع 20 مؤسسة أهلية في قطاع غزة. هذا وقد تم خلال الشهر المنصرم توقيع الاتفاقيات مع المؤسسات المستفيدة في الضفة الغربية والتي بلغ عددها 30 مؤسسة. حيث تم اختيار هذه المؤسسات من مناطق جغرافية مختلفة في القطاع ومن مختلف قطاعات العمل الاهلي. ورحب طاقم مركز تطوير في غزة بالحضور، وقدم نبذة تعريفية عن البرنامج وأهدافه، ومراحل تنفيذه، منوها على أن هذا البرنامج سيتم تنفيذه لأول مرة في فلسطين.

والجدير ذكره، أن برنامج المساعدة الفنية يأتي استكمالا لجهود الائتلاف الأهلي لمدونة سلوك المؤسسات الأهلية الفلسطينية الهادف إلى مساعدة المؤسسات الأهلية الراغبة بالالتزام بمبادئ مدونة السلوك. ومن المتوقع أن يستفيد من هذا البرنامج 50 مؤسسة أهلية (30 في الضفة الغربية و 20 في قطاع غزة). حيث أن هذا البرنامج مخصص للمؤسسات الأهلية التي وقعت بشكل طوعي على مدونة سلوك المؤسسات الأهلية الفلسطينية والتي عمل الائتلاف على إعدادها بالتشاور مع المؤسسات الأهلية الأعضاء المنضوية تحت عضويته. ويشكل مركز تطوير بدوره سكرتيريا الائتلاف والجسم التنفيذي له.

ونود الإشارة إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن برامج المرحلة الثالثة من مشروع المؤسسات الأهلية الفلسطينية الممول من البنك الدولي، وينفذه مركز تطوير. ومن المتوقع أن يستمر هذا البرنامج حتى نهاية العام 2009.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">