توقيع اتفاقية لتنفيذ مجموعة لقاءات توعوية حول الحكم الرشيد

لقد تم توقيع اتفاقية عمل مشترك بين الاتحاد العام الفلسطيني للجمعيات الخيرية ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين بتاريخ 6/11/2008، وذلك من اجل تنفيذ لقاءات توعوية حول قواعد الحكم الرشييد ، حيث يقوم بموجب الاتفاقية مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بعقد مجموعة لقاءات توعوية لاعضاء مجالس الادارة في الاتحادات الاعضاء والجمعيات الخيرية.

وقد صرحت المدير العام للاتحاد رماء يونس ، ان هذه الاتفاقية تندرج ضمن التوجهات الجديدة للاتحاد التي اقرتها قيادة الاتحاد في خطتها الاستراتيجية الجديدة، والتي تعتمد على تعزيز قواعد الحكم الرشيد في الحياة العملية للاتحاد ولايمان قيادة الاتحاد ان مبادىء النزاهة والشفافية وقيم المساءلة ميزة يتمتع بها الاتحاد العام.

وقد قدم الاتحاد الشكر لمركز الديمقراطية على بدء تنفيذ هذا الاتفاق مباشرة، حيث تم عقد لقاء توعوي في مدينة الخليل لاعضاء مجلس ادارة اتحاد الجنوب والعاملين فيه.

وقد اكد مدير عام المركز الاستاذ حسن البرغوتي استعداد المركز للتعاون مع الاتحاد العام في كافة القضايا التي يحتاجها الاتحاد. وشدد على اهمية العمل المؤسسي المشترك ، واعتبر ان العمل المشترك للمؤسسات الاهلية الطريق الوحيد في اقامة مجتمع فلسطيني تسوده العدالة وقادر على تحقيق اهدافه الوطنية.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">