الاتحاد العام الفلسطيني للجمعيات الخيرية يطلق الحملة الانسانية للتضامن مع الاهل في قطاع غزة

استجابا للظروف المأساوية القاهرة التي يعيشها قطاع غزة المحاصر وانسجاما مع رؤية وانسجاما مع رؤية الاتحاد العام في دعم قطاعات شعبنا الاكثر فقرا واصحاب الاحتياجات الخاصة.

فان الاتحاد العام قد اطلق حملة للدعم الانساني لاهلنا في قطاع غزة حيث دعى كافة اتحاداته الاعضاء وجمعياته الخيرية بتشكيل لجان الحملة، والبدء فورا في جمع التبرعات المادية والعينية من اجل حصرها وارسالها الى القطاع.

كما قام الاتحاد العام بتكليف لجنة مركزية لمتابعة هذه الحملة وتنسيق الجهود في كافة المحافظات مع المؤسسات والشبكات والاتحادات الفلسطينية من اجل الوصول الى ايجاد لجنة وطنية فلسطينية موحدة تنظم كافة الحملات والمبادرات التي انطلقت في مختلف المناطق. وقد دعى الاتحاد العام الى توحيد الجهود في المناطق المحتلفة وتوحيد جهود اللجان والافراد الذين يقومون الان بجمع التبرعات.
وفي هذا السياق اكد رئيس الاتحاد المحامي فهمي الشلالده ان جل اهتمام الاتحاد توسيع العمل المنظم في جمع التبرعات وزيادة اطلاق المبادرة في هذا الاتجاه.

واكد على وجوب صب العمل الان في دعم الاهل في قطاع غزة والضغط من اجل وقف العدوان.
وقد حث رئيس الاتحاد الامة العربية والاسلامية والقوى المحبة للسلام مواصلة الضغط على الحكومة الاسرائيلية للجم الهجمات الاسرائيلية فورا.

وفي هذا السياق دعى كافة المؤسسات الاجنبية الانسانية لتوجيه عملها نحو قطاع غزة حيث قال: ان العمل الان وفي هذه الظروف يعطي المؤسسات الاجنبية مصداقية لدى شعبنا، وليس المهم عمل هذه المؤسسات في الظروف العادية وليس الطارئة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">