" البسمة للعلاج الوظيفي SSOT " تستقبل د/ فضل ابوهين مدير عام مركز التدريب المجتمعي وادارة الأزمات "

استقبلت جمعية البسمة للعلاج الوظيفي المدير العام لمركز التدريب المجتمعي وإدارة الأزمات د/ فضل ابوهين ؛ وذلك بناء على دعوة تم توجيهها له لزيارة الجمعية كزيارة تعريفية بالجمعية وللإطلاع على أنشطة الجمعية والدور الذي تقدمه الجمعية للشعب الفلسطيني.

وقام الأخ دانييل ابوسمرة المدير التنفيذي للجمعية باستقبال د/ ابو هين وأطلعه على نشاط الجمعية والخدمات التي تقدمها للجمهور.

كما أعرب الأخ غسان ابو ندى نائب رئيس الجمعية عن مدى رغبته في بحث مدى سبل التعاون المشترك؛ حيث أكد د/ ابوهين عن مدى العلاقة المشتركة والناجحة بين العلاج الوظيفي والعلاج النفسي ومدى تأثيره الناجح على المريض.

كما وأكد د/ ابوهين على ضرورة توعية المجتمع المحلي والدولي بأهمية العمل النفسي عبر وسائل الإعلام المختلفة ومدى العلاقة التي تربط بين العمل النفسي والعلاج الوظيفي.

ومن جانبه قام الأخ احمد ابووادي رئيس قسم العلاج الوظيفي في الجمعية بعرض نبذه عن علم العلاج الوظيفي والأجهزة والمعدات والأدوات المستخدمة في القسم لتقديم أفضل خدمة للشعب الفلسطيني على نطاق علمي .

هذا وقد أبدى د/ ابوهين إعجابه بالقسم وثمن عمل الكوادر في الجمعية وأبدى استعداده لتقديم أي مساعدة تؤدي الى الإرتقاء بخدمة الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة من أبناء الشعب الفلسطيني.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">