جمعية نور المعرفة تقيم رحلة ترفيهية لأطفال حملة قوس قزح

أقامت جمعية نور المعرفة و من خلال قسم الكفالات يوم الخميس الموافق 28 / 1 / 2010 م رحلة ترفيهية للأطفال المكفولين من مختلف أنحاء القطاع ضمن حملة قوس قزح، تهدف إلى الترفيه عن الأطفال وأمهاتهم و التفريغ النفسي لهم .

توجهت الرحلة في البداية إلى ملاهي البشير في غزة حيث قضى الأطفال ساعتين من اللعب على الأراجيح المختلفة، ومن ثم توجهت الرحلة إلى مدينة أصداء في خان يونس حيث قام فريق العمل بتنفيذ العديد من الألعاب التربوية مع الأطفال والمسابقات الترفيهية والثقافية، و قام الأطفال بتقديم فقرات شيقة عبرت عما في داخلهم ، وأبرزت ما لديهم من مواهب. وفي نهاية الرحلة قام فريق الحملة بتقديم وجبة الغذاء للأطفال و أمهاتهم و كذلك توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين في المسابقات والأنشطة المختلفة .

وعبر الأطفال عن سعادتهم الغامرة بهذه الرحلة وكذلك الأمهات اللواتي أبدين تقديرهن لجمعية نور المعرفة و القائمين عليها و كذلك لفريق الحملة الذين لم يألوا جهداً لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أبنائهن ، كما وجهنّ الشكر الجزيل إلى مؤسسة العون الإسلامي الراعية لهذه الحملة و طالبنّ بتقديم الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تسعد الأطفال و تعزز ثقتهم بأنفسهم .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">