جمعية الحق في الحياة والإغاثة الإسلامية توقعان اتفاقية تنفيذ مشروع التغذية المدرسية لطلاب المدارس المهمشة في قطاع غزة

وقعت جمعية الحق في الحياة والإغاثة الإسلامية الأربعاء 03 فبراير 2010 في مقر الإغاثة الإسلامية في فلسطين إتفاقية تنفيذ مشروع التغذية المدرسية لطلاب المدارس المهمشة في قطاع غزة بهدف دعم أطفال المدارس غذائيا. وقامت السيدة عدالة أبو سته – أبو مدين رئيس مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة بتوقيع عقد الإتفاق مع الإغاثة الإسلامية التي يمثلها المهندس صلاح تايه, مدير المشاريع التنموية بحضور عدد من ممثلي الجمعية والإغاثة الإسلامية ووزارة التربية والتعليم.

وقبيل بدء مراسم التوقيع رحب السيد محمود أبو دراز مدير برنامج رعاية الطفولة في الإغاثة الإسلامية بالحضور، وأعرب عن سعادته البالغة في الشراكة الجديدة مع جمعية الحق في الحياة. بدورها أعربت السيدة أبو مدين عن اعتزازها وفخرها بالثقة الكبيرة التي أولتها مؤسسة الإغاثة الإسلامية للجمعية والمتمثلة في توقيعها لهذا الإتفاق الذي اعتبرته نقطة تحول هامه نحو التوجه الاستراتيجي للجمعية تجاه مشاريع التنمية المستدامة والتي تستهدف إلى توفير جزء من الدعم اللازم لخدمة الأطفال ذوي متلازمة داون والتوحد في قطاع غزة.
وبدوره أعرب المهندس صلاح تايه القائم بأعمال رئيس بعثة الإغاثة الإسلامية عن مدى سعادته ببدء تنفيذ هذا المشروع النوعي، متمنياً أن تستمر الشراكة والتعاون مع جمعية الحق في الحياة لتنفيذ مشاريع متنوعة لخدمة القطاعات المختلفة من المجتمع المحلي.
ومن الجدير بالذكر أن مشروع التغذية المدرسية يستهدف 22 مدرسة في قطاع غزة، ومن المقرر أن تقوم جمعية الحق في الحياة بتزويد أكثر من 10,000 طفل يومياً بالوجبات الغذائية، بتمويل وإشراف الإغاثة الإسلامية.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">