جمعية الحق في الحياة تستقبل وفدا من مدرسة الفلاح الإعدادية "ب"

زار وفد مكون من 30 طالب من مدرسة الفلاح الإعدادية التابعة لوكالة الغوث لتشغيل اللاجئين جمعية الحق في الحياة اليوم الثلاثاء الموافق 9/3/ 2010.
واستقبل قسم العلاقات العامة في الجمعية الوفد الزائر وتم من خلال الجولة تعريف الحضور بالوحدات والبرامج التي تشتملها الجمعية ابتداءً من برنامج التدخل المبكر مروراً ببرنامج رياض الأطفال ومدرسة التربية الخاصة وقسم السمعيات والتخاطب، إضافة إلى برنامج التأهيل ما قبل المهني والمهني ووظيفة كل برنامج.
وتم الإشارة إلى الأهداف العامة من نشأة الجمعية في السعي المتواصل في تنمية قدرات الطفل المصاب بمتلازمة داون والتوحد والعناية به منذ لحظة ميلاده إلى أن يتم تأهيله بحيث يصبح قوة منتجة قادر على الاعتماد على نفسه الأمر الذي يدفع إلى تغيير الفكرة السلبية السائدة عن المعاق.
وتوجه الطلبة برفقة قسم العلاقات العامة في جولة ميدانية لمرافق ووحدات الجمعية والورش الإنتاجية كورشة الخيزران والسجاد والنجارة إلى جانب المعرض الدائم في الجمعية والذي يشتمل على العديد من المطرزات الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة عبر الطلاب عن إعجابهم بما شاهدوا من خدمات ورعاية تقدمها الجمعية للأطفال المصابين بمتلازمة داون.
وشكر الطلاب الجمعية على الجهود الحثيثة التي تبذلها في خدمة هؤلاء الأطفال وتمنياتهم للجمعية بمزيداً من التقدم والتميز على نطاق واسع.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">