جمعية مزارعي محافظة قلقيلية بعد عملية الفرز لطلبات الاستفادة من مشروع "حفر آبار لجمع مياه الامطار"

قامت جمعية مزارعي محافظة قلقيلية وبمشاركة من مديرية زراعة المحافظة ممثلة بالمهندس فراس بليه وبحضور اللجنة الاستشارية لمشروع "حفر آبار لجمع مياه الأمطار" والمنفذ من خلال مركز تطوير المؤسسات الأهلية وبإشراف مؤسسة التعاون وإدارة البنك الإسلامي/ السعودية وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بفرز طلبات الاستفادة المقدمة من منطقة المشروع عزون، اماتين، كفر قدوم. وقد بلغ عدد الطلبات المقدمة (167)طلب تم اختيار (30) مستفيد منهم وفق معايير وميزان محدد متساوي للجمعية استند للعدالة والشفافية المطلقة والحاجة العملية لمقدم الطلب.
أمجد عمر مدير عام جمعية مزارعي محافظة قلقيلية قدم الشكر باسم الجمعية لمركز تطوير ومؤسسة التعاون ولكافة شركائهم في المشروع.
معربا عن تقديره العميق لكافة المؤسسات التي ساهمت في عملية الفرز وأيه أنشطة أخرى في المشروع منوها أن المشروع أتى نظرا للحاجة الفعلية والحقيقية للمزارعين في المنطقة وإيمان من جمعية مزارعي المحافظة بضرورة تعزيز صمود هؤلاء المزارعين ومساعدتهم بالإمكانيات المتاحة والتي نأمل أن تكون متوفرة دائما في الجمعية لتحقيق أهدافها في خدمة هذا القطاع الفلسطيني والذي يعد احد أهم القطاعات التنموية في فلسطين.
موضحا أن المشروع يستهدف كل من بلدات عزون، اماتين، كفر قدوم، بواقع (30) بئر لجمع مياه الأمطار "انجاصة" وأنه سيتم خلال الفترة القادمة البدء بالتنفيذ العملي في المشروع والذي يشمل عمليات الحفر والبناء والتجهيزات الأخرى مرورا بالعطاء العام والإشراف والمراقبة على كافة الأنشطة المنفذة.
والجدير بالذكر أن اللجنة الاستشارية للمشروع تم تشكيلها من قبل المؤسسات العاملة في المنطقة المستهدفة وبمشاركة من الهيئات والمجالس المحلية والبلدية.

Governorate