جمعية نابلس ومركزها دارنا ينظمان ورشة عمل بعنوان:" 2010 عام التطوع الشبابي" في نابلس

نابلس– نظمت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ومركزها الرئيسي دارنا، أمس، ورشة عمل تحت عنوان" 2010عام التطوع الشبابي"، بحضور أكثر من 50 متطوعا ومتطوعة من مختلف المدن الفلسطينية، خاصة من طلبة الجامعات والمعاهد والخريجين والناشطين.

وفي مستهل الورشة رحب المنسق الإعلامي للجمعية ثائر ثابت، بالحضور مشيرا إلى أن تنظيم هذه الفعالية جاءت لترسيخ روح التطوع ما بين الشباب الفلسطيني، وتبادل خبرات المتطوعين والاستماع لأفكارهم، بهدف التواصل مع الجمعية، وتحقيق الفائدة للمجتمع المحلي، ناقلا تحيات المدير العام للجمعية امجد الرفاعي لجميع المتطوعين.

بدورها عرفت منسقة العلاقات العامة للجمعية مها رواجبة، بالبرامج والنشاطات التي تنفذها الجمعية ، خاصة قصر نابلس للثقافة والفنون، ومشروع مركز نسيج في الأغوار، وغيرها من المشاريع المستقبلية، ودورات الحاسوب المتخصصة واللغات الأجنبية.

وتضمنت الورشة طرح العديد من الأفكار الجديدة في عالم التطوع الشبابي، إضافة إلى مناقشة العديد من القضايا التي تشغل بال الشباب في الوقت الحاضر، وأهمها الوساطة في التعيين والتوظيف، وتوظيف الإعلام الجديد، خاصة موقع الفيس بوك الشهير، في التعبير عن الشباب وطموحاتهم، والمشكلات التي تواجههم في الحياة اليومية.

وخلال اللقاء تم تقديم عدة مداخلات من جانب طاقم الجمعية حيث قدمت منسقة العلاقات الدولية للجمعية رنا مناع عرضا موجزا حول برامج التبادل الشبابي الدولي، والمخيمات الصيفية التطوعية العالمية، كما أشار منسق تكنولوجيا المعلومات للجمعية عبد الكريم ابو سمرة إلى توظيف التكنولوجيا الجديدة في تعزيز التطوع والتواصل ما بين الشباب، واشارالمتطوع الايطالي ارماندو جيتنيلو إلى خدماته التي قدمها للمركزخلال تطوعه لما يقارب العام، معربا عن سروره لروح الفريق الواحد في الجمعية، من خلال الطاقم والمتطوعين المحليين والأجانب وغيرها من التساؤلات والمداخلات من جانب الحضور.

وفي ختام الورشة تم شكر جميع المتطوعين لمشاركتهم في الورشة التي أثارت العديد من القضايا خاصة في مجال التطوع وغيرها من القضايا التي تهم الشباب بوجه عام.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">