ضمن فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون: جمعية الحق في الحياة تقوم بنشر لوحات جداريه في شوارع قطاع غزة

قامت جمعية الحق في الحياة اليوم الخميس 18/3/2010 بنشر لوحات جداريه خاصة عن متلازمة داون وذلك في شوارع قطاع غزة وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المعاق العالمي والذي يصادف 21 مارس من كل عام.

من جانبه أكد نبيل جنيد مدير دائرة البرامج التأهيلية أن الهدف من نشر مثل هذه اللوحات هو نشر الوعي والثقافة المجتمعية والفكر وتعريف المجتمع بذوي متلازمة داون والجمعية الحق في الحياة وهي الجمعية الوحيدة التي تقدم خدمات تأهيلية ودورها المتميز في خدمة ذوي متلازمة داون.

وقدم جنيد دعوة لأهالي ذوي متلازمة داون غير المستفيدين من خدمات الجمعية للتوجه للجمعية حيث أن الجمعية بجميع برامجها من التدخل المبكر وما يقدمه من خدمات وبرنامج رياض الأطفال ومدرسة التربية الخاصة وخدمات التأهيل المهني وما قبل المهني على أتم الاستعداد لخدمة أبنائهم المصابين بمتلازمة داون.
في حين أوضح م. رامي حسين من دائرة المشاريع بأن هذا النشاط يساهم في إبراز مجهودات الجمعية في رعاية وتأهيل هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة والتأكيد على حقهم في العيش بكرامة.

وأضاف حسين أن هذه الحملة تهدف إلى توعية المجتمع وكذلك توفير الدعم المجتمعي من أجل الاستمرار في عمل الجمعية وأداء رسالتها السامية.

وتأتي هذه الحملة في سياق فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يصادف الواحد والعشرين من مارس من كل عام.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">