هيئة العمل التطوعي الفلسطيني ومدارس الفرندز ينفذان يوم ترفيهي للمتطوعين

نفذت هيئة العمل التطوعي الفلسطيني ومدارس الفرندز للصبيان وبرعاية سلطة المياه الفلسطينية يوماً ترفيهيا للمتطوعين شَمِلَ فقرات تثقيفية وترفيهية وفنية تمثلت برسومات جدارية مائية ووطنية بمشاركة منتدى الفنانين ومجلس قروي فقوعة شمال شرق مدينة جنين.

وتخلل النشاط محاضرة تثقيفية استعرض فيها الأستاذ محمد سليم من مدارس الفرندز، تاريخ بلدة فقوعة القديم والحديث، ومراحل التطور العمراني والسكاني والبعد العقائدي والديني للقرية بالإضافة إلى الأهمية الزراعية و التاريخية للبلدة في الحفاظ على الهوية الفلسطينية. وأشار عبد الله كراجة من الهيئة بان الهدف من الزيارة هو اطلاع المتطوعين وعن كثب على واقع التجمع السكاني في البلدة ومناقشة ابرز احتياجاته ودور العمل التطوعي في تلبية تلك الاحتياجات المجتمعية من اجل تعزيز صمود أبناء فقوعة في وجه الانتهاكات الصهيونية، وأضاف بان النشاط يندرج ضمن إستراتيجية هيئة العمل التطوعي الفلسطيني في خلق نظام تشجيعي وتحفيزي للمتطوعين للاستمرار والمضي قدماً في دعم المسيرة التطوعية في فلسطين.

والجدير ذكره بأن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات سلطة المياه الفلسطينية في الحفاظ على مصادر المياه ضمن البرنامج الاحتفالي بيوم المياه العالمي والذي يحمل شعار "مياه نظيفة لعالم صحي".

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">