بدعم من برنامج "نسيج": جمعية نابلس توزع أدوات مكتبية وأجهزة تعليمية وقرطاسية وكتب صحية على مدارس محافظة نابلس

قامت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي وضمن فعاليات "مشروع صحة الشباب"، الذي تنفذه بدعم من مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية نسيج، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس، بتوزيع أدوات مكتبية وأجهزة تلفزيونية ومشغل أقراص فيديو، وقرطاسية وكتب صحية متنوعة، ومواد تنظيف في 11 مدرسة في محافظة نابلس.

وحضر حفل توزيع المواد مديرة برنامج "نسيج" في فلسطين منتهى عقل، ومسؤول العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم إسحاق السامري، ممثلاً عن التربية والتعليم، ومدير المشروع ثائر ثابت، ومنسقة المشروع نور بشكار، والمديرة المالية للجمعية عهود فطاير وممثلي اللجان الصحية في المدارس من الاساتذه والطلبة وغيرهم من موظفي الجمعية والمتطوعين.

وفي كلمتها أكدت منتهى عقل، على أهمية تعزيز الوعي الصحي في المدارس من خلال التركيز على مفاهيم صحية مجتمعية، منوهة إلى برنامج نسيج الذي يهدف إلى تدعيم المبادرات الشبابية ودعم الأفكار الشابة من خلال عمله في عدة دول عربية.

بدوره قدم اسحاق السامري، شكره لجمعية نابلس ولبرنامج نسيج على دعمهما للوحدات الصحية في المدارس، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستسهم في تحقيق أهداف اللجان الصحية لاسيما وان التربية والتعليم تهتم بتفعيل الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأهلية الفاعلة.

من جهته أشار ثائر ثابت، إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الفعاليات التي تنظيمها من خلال المشروع على مدار ما يقارب العام، موضحا أن هذه المواد جاءت لتحقيق الاستدامة في أهداف المشروع ونشاطاته والتي تستهدف تأسيس وحدات صحية فاعلة في مدارس المحافظة.

ويذكر أن المدارس الشريكة والمستفيدة من المشروع، والتي أسست وحدات صحية بدعم من مبادرة نسيج، هي مدرسة إناث عسكر- الوكالة، الشيخ تفاحة، بنات عصيرة، ذكور سبسطية، بنات سبسطية، سمير سعد الدين، معزوز المصري، بنات قوصين، دير شرف، ، الصلاحية، العامرية.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">