بمناسبة يوم المرأة والام و الأرض: جمعية الجالية الافريقية تحيي حفلا تكريميا

أقامت جمعية الجالية الافريقية- القدس الشريف في مقرها الكائن في البلدة القديمة، إحتفالا تكريميا ًعلى شرف الاحتفال بيوم الأم، المرأة ويوم الأرض وتكريما للأمهات المقدسيات و المؤسسات الداعمة، حيث حضر اللقاء جمهور غفير من النساء اللواتي شاركن بحماس بالفعاليات التي تم تنظيمها وتضمنت كلمات ترحيب من قبل الهيئة الإدارية المنتخبة القاها السيد مهدي صالح حسين وفقرات فنية من إبداع مجموعة أطفال النويدة المقدسية التابعة للجمعية إضافة إلى سكتش مسرحي تناول المسؤولية التي يحملها الأطفال إيزاء ذويهم ومقطوعات فنية غنائية للجوقة وإلقاء شعرللشاعر الراحل محمود درويش.
وقد أنضمت الأخت فاطمة برناوي من مكان إقامتها في غزة هاشم بالإحتفال عبر الهاتف موجهة كلمة شكر وتقدير للأمهات بهذه المناسبات الجلل، مشيدة بالدور الذي قام به الافارقة المقدسيين بالدفاع عن القدس والمقدسات منذ بداية القرن الحالي والدور الذي يلعبه حالياً الافارقة و المقدسيين بالدفاع عن القدس في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي.
كما وأشادت بالدور الذي يقوم به الأخ محمود عباس ريس دولة فلسطين مؤكدة على إلتزامه بإحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية كاملة ودوره في كشف المخططات الاحتلالية .
وفي نهاية الإحتفال، تم تكريم العديد من الأمهات المقدسيات ممن لهم دور مؤثر وفاعل في البلدة القديمة وكذلك امهات من ذوي الاسرى والشهداء في البدة القديمة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">