بدعم من "نسيج" وبالتعاون مع التربية والتعليم: جمعية نابلس تحتفل بختام مشروع صحة الشباب في محافظة نابلس

اختتمت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي مشروع صحة الشباب التي تم تنفيذه بدعم من مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية "نسيج" وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس.
وتضمن حفل الختام عدة فقرات تضمنت فقرات من الغناء وعرض الدبكة لفرقة مشاعل فلسطين، وعروض غنائية استعراضية من مدرسة بنات سبسطية، وغيرها من الفقرات التي قدمها طلبة المدارس المشاركة في فعاليات المشروع الذي استمر على مدار عام كامل.
وحضر الحفل مدير المشروع ثائر ثابت، ومنسقة المشروع نور بشكار، والمديرة المالية للجمعية عهود فطاير، ومديرة برنامج نسيج في فلسطين منتهى عقل، والدكتور لطفي ياسين النائب الفني لمديرة التربية والتعليم في المحافظة،ممثلا عن التربية والتعليم، ورئيسة قسم الصحة المدرسية أسماء الشولي، ومسؤول العلاقات العامة في المديرية إسحاق السامري، وناظم حنيني من قسم الصحة المدرسية.
وفي كلمته أكد ثابت أن هذا الحفل يعد بمثابة البداية للمشروع، موضحا أن نهاية المشروع تعني بداية الفعاليات والأنشطة والفعاليات داخل الوحدات الصحية التي تم دعمها من خلال المشروع، شاكرا لبرنامج "نسيج" دعمه للمشروع ومعبرا عن تقديره للتعاون المثمر مع التربية والتعليم وامتنانه لبلدية نابلس على استضافة الحفل في منتزه إسعاد الطفولة في المدينة.
من جانبه عبر الدكتور ياسين عن شكره لجمعية نابلس على تنفيذها لمشروع صحي في المحافظة من خلال برنامج نسيج، مؤكدا على دعم المديرية للأنشطة والفعاليات الهادفة واهتمامها بالطلبة ومبادراتهم المبدعة.
ومن جانبها عرفت عقل عن برنامج "نسيج" وعمله الإقليمي في خمس دول عربية واهتمامه بمفاهيم التنمية الشبابية المجتمعية التي تنظر للشباب والمجتمع كعناصر أساسية لبناء فرص شبابية تسهم في إحداث التغيير الحقيقي في المجتمعات، متمنية تعميم الفائدة للطلبة من حلال الوحدات الصحية المدرسية.
وفي كلمة الطلبة أشارت الشابة مرام العدوي إلى النجاح الذي حققه المشاركون من خلال انخراطهم في مشروع صحة الشباب وإتاحة الفرصة للتعبير عن أفكارهم ومشكلاتهم التي تشغل بالهم، منوهة إلى أن المشروع استطاع أن يوحد الطلبة من مدارس المحافظة مدينة وقرية ومخيم ويدمجهم تحت مظلة العمل الشبابي المبدع.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والجوائز التكريمية والشهادات التقديرية لطلبة الوحدات الصحية وللمؤسسات الشريكة وللمتطوعين وللمشرفين وللداعمين .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">