الحق في الحياة تختتم أسبوع القراءة الوطني

اختتمت أمس الأربعاء 7/4/2010 جمعية الحق في الحياة أسبوع القراءة الوطني الذي نظمته الجمعية بدءً من الأول من ابريل.
ونظمت الجمعية مهرجاناً ختامياً لهذا الأسبوع المتميز والذي اشتمل على عدة فعاليات وكان من ضمن الحضور محمد العرعير نائب مدير عام الجمعية و خالد جمعة كاتب قصص للأطفال وريم رضوان وفداء أبو مريم منسقات ميدانيات في مشروع أدب الأطفال وجيهان أبو لاشين منسقة ميدانية لمشروع بيئة آمنة وفراس عوكل مسئول العلاقات العامة من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وموظفي الجمعية بالإضافة إلى أطفال الجمعية.
وأشار جمعة بأنه سعيد جداً في هذا اليوم والذي من خلاله رسم البسمة في وجوه الأطفال البريئة وأضاف بأنه سيستمر في الكتابة للأطفال ذوي الأيدي الناعمة.
واهدي جمعة في خلال الاحتفال النسخة الأولي من قصته الجديدة " المكواة السحرية" إلى مكتبة الجمعية.
وعبر العرعير عن شكره وامتنانه لمؤسسة تامر للتعليم المجتمعي والتي كان لها الدور الفعال في فعاليات أسبوع القراءة، كما وشكر الكاتب جمعه على زيارته للجمعية.
يذكر أن جمعية الحق في الحياة وبالتعاون مع مؤسسة تامر قامت خلال الأسبوع بفعاليات متعددة من عروض مسرح الدمي والحكواتي ونشاط رسم وتلوين وقص ولصق ومسابقات مختلفة وعرض فيلم كرتون بالإضافة إلى الكتابة الإبداعية.
وفي ختام الاحتفال تم افتتاح معرض لمنتوجات طلاب جمعية الحق في الحياة والذي يشمل رسوماتهم ولوحاتهم بالإضافة لبعض أعمال الخيزران والتطريز.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">