مركز الاستقلال للإعلام والتنمية يشكل تجمعا ضاغطا للتحضير لانتخابات بلدية الخليل

عقد في مركز الاستقلال للإعلام والتنمية في الخليل اجتماع ضم عدد كبير من شخصيات أكاديمية وعشائرية وممثلي مؤسسات ونقابات مهنية وممثلي القطاع النسوي ومن مختلف الأطياف السياسية والتنظيمية حيث تم مناقشة المعايير والأسس الواجب توافرها في مرشحي القوائم المختلفة لخوض الانتخابات المجلس البلدي لمدينة الخليل.

شدد المجتمعون على ضرورة إن يتصف المرشح بعدد من الصفات والشخصية المهنية حتى يتم تشكيل مجلس بلدي فاعل وصاحب رسالة وطنية ورؤية تنموية قادرة على تطبيق القانون وتقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل, كما تم الاتفاق على تشكيل "تجمع مركز الاستقلال" الذي سيعمل كمجموعة ضغط بالتعاون مع الفعاليات التنظيمية والسياسية والعشائرية للمساهمة في تشكيل قوائم انتخابات تحقق أهداف تجمع الاستقلال المتفق عليها من فبل المجتمعين لهذا التجمع.

هذا وقد صرح د.رفيق الجعبري رئيس مجلس إدارة مركز الاستقلال للإعلام والتنمية الذي أدار هذه الجلسة أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة مركز الاستقلال الهادفة إلى المساهمة في مساعدة ومساندة مواطني مدينة الخليل في الانتخابات البلدية القادمة كما نوه د. الجعبري إلى أن الاجتماع خرج بعدة توصيات وتم تشكيل لجنة متابعة للسير قدما في تنفيذ توصيات الاجتماع.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">