ورشة عمل بعنوان" 2010 عام التشبيك المؤسساتي" في نابلس

نظمت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ورشة عمل تحت عنوان" 2010عام التشبيك والتواصل المؤسساتي"، بحضور ما يقارب 15 مؤسسة وجمعية نسوية وشبابية وثقافية من محافظة نابلس .

وفي مستهل الورشة أشار المنسق الإعلامي للجمعية ثائر ثابت، إلى أن هذه الورشة جاءت لإعادة نسج العلاقات والترابط مع المؤسسات الأهلية في المحافظة، والتعرف على تجاربها وخبراتها، لخلق حالة من التواصل فيما بينها، وتنفيذ مشاريع فيما بينها، والبحث عن قواسم مشتركة لتفعيل دورها في المجتمعات التي تنشط فيها.

وخلال الورشة تم تنظيم عرض تعريفي حول جمعية نابلس وفلسفتها ونشاطاتها وبرامجها المتنوعة ومشاريعها المستقبلية، بالإضافة إلى عرض صور ابرز الفعاليات التي تنفذها في المحافظة .

وقام كلا من منسقة العلاقات الدولية للجمعية رنا مناع ومنسق النشاطات محمود جبجي بتقديم فعالية التعارف ما بين ممثلي المؤسسات المشاركة، وتجاربهم في حقل العمل الأهلي وابرز المشكلات التي تواجههم وطموحاتهم واستراتجيات المؤسسات.

من جهته نوه مدير عام جمعية نابلس امجد الرفاعي إلى ضرورة منح الطاقات الشابة تصميم وتنفيذ مثل هذه الورش، لما لها من أهمية في ربط الشباب بالمؤسسات المجتمعية، مؤكدا اهتمام الجمعية بمثل هذه الورش واللقاءات التي تهدف إلى إعادة ربط الجمعيات مع بعضها البعض من خلال تفعيل مفهوم التشبيك المؤسساتي.

وفي ختام الورشة تم شكر جميع المشاركين لمشاركتهم ، والتوصية بضرورة تنظيم مشروعات تدريبية في مهارات الاتصال والتشبيك واستقطاب الداعمين والعلاقات العامة والتواصل مع الجمهور وغيرها من الأفكار والمقترحات.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">