زيارة وفد من برنامج الامم المتحدةالانمائي لجمعية دير البلح لتنمنية الطفولة

زار وفد من برنامج لأمم المتحدة الانمائي UNDP جمعية دير البلح للتنمية المجتمعية والطفولة ضمن جولة ميدانية شملت عدة مؤسسات في محافظات قطاع غزة , وضم وفد UNDP , كلِ من مدير هيئة حل النزاعات في نيويورك جوردن ريين , و تاي بيرج مدير ال UNDP في فلسطين , و بالما يحيى مدير مكتب غزة , وباسل ناصر منسق عام البرامج في مكتب غزة , بالإضافة إلي عدد كبير من رؤساء عدة مؤسسات المجتمع المدني .

وكان في استقبال الوفد , مجلس إدارة الجمعية متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / نعمان أبو شمله , وجاءت زيارة وفد ال UNDP لتفقد المؤسسة والإطلاع على البرامج والانشطة المنفذة داخل المؤسسة وعلى رأسها مشروع التعليم المساند لضعاف التحصيل والدعم النفسي المقدم من برنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP) , والذي يعمل على دعم التعليم المساند للطلاب ضعاف التحصيل الدراسي في المراحل الابتدائية , والذي يستفيد منه أكثر من 300 طالب وطالبة من طلاب مدارس دير البلح .

وقام رئيس مجلس الإدارة بإطلاع الوفد على أقسام الجمعية ونماذج المشاريع والبرامج التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع المحلي .

وقد أبدى الوفد إعجابه بأنشطة جمعية دير البلح للتمنية المجتمعية والطفولة , متمنيا لها دوام التقدم والنجاح وداعما لبرامجها ومشاريعها , بدورهم رحب أعضاء مجلس إدارة الجمعية بالوفد متمنين عودتهم لزيارة الجمعية للإطلاع على ما هو جديد من برامج ومشاريع .

Governorate
Major Sector