مركز المنتدى الثقافي ينظم فعالية خاصة بالنكبة

نظمت دائرة الطلبة بمركز المنتدى الثقافي في بيت عنان اليوم فعالية بذكرى يوم لنكبة الثانية والستون استهدف 300 طالب وطالبة من مدارس بيت عنان للذكور و الاناث حيث بد ألاحتفال بسلام الوطني الفلسطيني ووقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء ثم كلمةترحيبية ألقاها محمد عيسى ربيع عضو الهيئة الإدارية لمركز المنتدى الثقافي رحب فيها بطلاب و أفاد فيها عن ذكرى يوم النكبة و عن ضرورة جعلهامناسبة وطنية يحييها الفلسطينين كل عام وبين صمود شعبنا الفلسطيني وتمسكه بحقوقه وفي مقدمتها حق العودة الذي هو من الثوابت الفلسطينية.

وفي كلمة للاستاذ عنتر الدريدي الاخصائ الاجتماعي في المدرسة اشار فيها الى ضرورة تعريف الاجيال عن يوم النكبة وتعريفهم عن اسماء القرى المهجرة لما لها اثر الايجابي في خلق جيل واعي بقضاياه الوطنية.

وتخلل الاحتفال عرض فيلمين عن يوم النكبة وفيلم تعريفي عن نشاطات المركز ومسابقات ثقافية توعوية كانت بمجملها تدور عن يوم النكبة وعن اسماءالقرى التي هجر منها ابنا ء منطقة شمال غرب القدس.

واكد ربيع أن ذكرى النكبة هي ذكرى مؤلمة على شعبنا الفلسطيني وانه يجب توريثها للأجيال القادمة وابرز فيها عن مدى صمود شعبنا وكفاحه وتضحياته الجسيمة التي لها دور في صيانة الهوية الفلسطينية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">