جمعية المستقبل للصم الكبار تستقبل وفداً بحرينياً

استقبلت جمعية المستقبل للصم الكبار وفداً بحرينياً متضامناً مع غزة، وقد ترأس الوفد الأستاذ خالد أمين-المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح- لجنة الأعمال الخيرية بالبحرين، وقد كان في استقبال الوفد كلاً من الأستاذ أدهم عيد مدير الجمعية، واعتماد الطرشاوي مستشار الجمعية، وعدد من موظفيها.

ورحب عيد بالوفد وشكر لهم زيارتهم إلى غزة، وتحدث عن جمعيته والخدمات المقدمة واحتياجات الصم بغزة، والمعيقات التي تواجه الجمعية، فيما أوضحت الطرشاوي أن العمل الخيري بغزة بحاجة لدعم وتطوير، وطالبت بتكثيف الجهود من أجل العمل على رفع الحصار عن غزة، مؤكدةً أهمية الوفود القادمة لغزة ودورها في فك الحصار عنها.

واطلع الوفد على برامج الجمعية حيث تفقد مختبر الحاسوب وقسم المنجرة والحياكة والتطريز والمنجرة، وكذلك اطلع على مشروع المخبز الممول من اتحاد الأطباء العرب بالقاهرة ومشروع توريد الوجبات الذي تنفذه الجمعية في مخبزها والممول من الهيئة الخيرية العالمية بالكويت، ومر كذلك بقسم فحص السمع وقسم علاج النطق الممول من نقابة الأطباء المصريين، وكذلك اطلع الوفد على مشاريع محو الأمية وغيرها الممولة من جهات مختلفة، وقد أبدى الوفد سعادته لانجازات الجمعية، وإعجابه بالبرامج والخدمات المقدمة للصم، وأكد على ضرورة تطويرها لخدمة أعداد أكبر من الصم، على اعتبار أن هذه الفئة من أشد الفئات تهميشاً، وقد اقترح الوفد تنفيذ مشروعات يتم من خلالها تسويق منتجات الجمعية خارج فلسطين، حيث أكد أنها ذات جودة ودقة عالية وجمال مميز.

وتسلم أ. خالد أمين مجموعة من المشروعات التي تأمل الجمعية تنفيذها، ووعد بأن يعمل ما بوسعه لدعم هذه المشروعات والبرامج باعتبارها مشروعات إنسانية وتخدم فئة مهمشة تستحق المساعدة والتقدير.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">