مؤسسة المقدسي تنتخب مجلس إدارة جديد

عقد الهيئة العامة اليوم الخميس الموافق 1/7/2010 الساعة 11:00 ، اجتماعا عادي ، وبعد اكتمال النصاب القانوني للجلسة والذي بلغ عدد الحضور 26 عضو من اصل 31 . تقدم الأستاذ طاهر ألنمري بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة السابق ولفريق عمل المقدسي على جهودهم وعملهم الدءوب خلال الفترة المنصرمة وللانجازات التي تحققت خلال فترة عملهم الذي أعطى المقدسي صبغة المؤسسة العاملة في مدينة القدس بشكل حقيقي وملموس لا سيما في ظل التحديات التي تواجهها المدينة المقدسة في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة التي تستهدف الحجر والبشر في مدينة القدس المحتلة وكما تقدم بالشكر إلى فريق المتطوعين والمتدربين المحليين والدوليين على جهودهم التطوعية لخدمة المؤسسة وأهدافها المستفيدين منها ، واستعرض الأستاذ طاهر النمري ابرز انجازات المقدسي خلال الفترة المنصرمة وانعكاسها على مجتمعنا الفلسطيني في مدينة القدس. كما شدد على أهمية الاستمرار بالعمل بنفس الروح والجد والعطاء لهذه المدينة .

وتقدم السيد عبد السلام كاشور رئيس مجلس الإدارة السابق بإطلاع الأعضاء على أخر المستجدات ،وتلاوة التقرير الإداري للعام 2009 ، كما سلم الأعضاء ملف (فولدر) يحتوي على كافة إصدارات المقدسي للعام 2009 /2010 وطلب السيد عبد السلام من السيد صلاح عز الدين محاسب المؤسسة تلاوة التقرير المالي للعام 2009 ، وقام السيد اشرف زيتاوي من شركة التدقيق الخارجي بإبداء رأيه حول التقرير المالي ، وتم اعتماد التقرير الإداري والمالي من قبل الأعضاء بالإجماع بعد تلاوته والاستماع الى رأي مدقق الحسابات .

وقام السيد عبد السلام إطلاع الأعضاء على ابرز ما ورد بالخطة الإستراتيجية 2010-2013 للمقدسي من خلال عرضها عبر البروجكتير حيث تم اعتمادها واعتماد الخطة التنفيذية والمالية وكما استعرض ابرز ما تم التعديل عليه من الأدلة الإدارية والمالية الداخلية لمأسسة العمل وتم اعتمادها بذلك، وتقدم السيد عبد السلام وأعضاء مجلس الإدارة بالاستقالة الجماعية تمهيدا لانتخاب مجلس إدارة جديد .

حيث تم اعتماد التقارير الإدارية والمالية للمؤسسة ،وكما جرى انتخاب مجلس إدارة جديد وهيئة إشراف جديدة حيث على النحو التالي :

السيد بشار العزة ، السيد ايهاب لزعتري ، السيدة سعاد سنقرط ، الآنسة عبير ابو لبدة ، السيد علاء عديلة ، السيدة روان شريف ، السيد عبد السلام كاشور .أعضاء لمجلس الإدارة .

وكما تم إعادة انتخاب الأستاذ المربي الفاضل طاهر هاشم النمري رئيسا للهيئة ، والحاج بركات الزعتري نائبا للرئيس ، والسيدة الفاضلة وفاء سنقرط أمينة سر الهيئة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">