وزيرة الثقافة تزور مركز يافا الثقافي بنابلس

زارت وزيرة الثقافة الفلسطينية سهام البرغوثي، يوم أمس، مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة القريب من مدينة نابلس "شمال الضفة الغربية"، برفقة كلٍ
من يوسف الترتوري، مدير عام التراث، وحمد الله حوامدة، مدير وزارة الثقافة في محافظة نابلس. وكان في استقبالهم تيسير نصر الله، رئيس مجلس إدارة مركز يافا الثقافي، وفايز عرفات، مدير المركز، ومحمود صبح، منسق العلاقات الخارجية في المركز، إضافةً إلى محمد مسيمي، مستشار وحدة الصحة النفسية التابعة لمركز يافا الثقافي وفيصل صالح عضو لجنة العلاقات الخارجية وثقافة حق العودة.

وعبرت الوزيرة عن تضامنها مع المركز بعد حادثة الاعتداء عليه من قبل مجهولين، كما وأشادت بالأنشطة والبرامج المختلفة التي يُنظمها المركز وأبدت إعجابها الكبير بالسياسة التي يتبعها القائمون على المركز، و وعدت بتقديم الدعم والرعاية لبرامج المركز.

ومن جانبه فقد أطلع نصر الله الوزيرة على مسيرة المركز، والخدمات التي يقدمها المركز للأطفال والشباب والأهالي في مخيم بلاطة، وأكد في الوقت نفسه على أن هذه المسيرة ستستمر لما فيه من مصلحة المخيم والمنطقة المحيطة.

وشكر نصر الله وأسرة المركز الوفد الضيف على زيارتهم للمركز، وأكد على التعاون والتنسيق بين الوزارة والمراكز الثقافية المختلفة التي تعمل على تنمية الشباب والمجتمع الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قامت الوزيرة بجولة للإطلاع على أقسام ووحدات المركز المختلفة مثل المسرح وبيت الضيافة والمكتبة ومختبر الكمبيوتر ووحدة االميديا سنتر والأفلام ووحدة الصحة النفسية وغير ذلك، حيث أبدت الوزيرة إعجابها بمرافق المركز والإنجازات التي وصل إليها مركز يافا الثقافي.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">