جمعية الوداد تنفذ ورشتي عمل للشباب

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ورشة عمل تنموية بعنوان:"حطم صنمك وابدأ بخطوة" وذلك ضمن فعاليات وأنشطة لجنة الورش واللقاءات التابعة لمنتدى رواد الشبابي وبحضور عدد من طلبة الجامعات وأعضاء المنتدى.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس إدارة جمعية الوداد" إن الورش تهدف إلى دمج الشباب في المجتمع، وزيادة وعيهم بالقضايا المختلفة، وتنمية المهارات الذاتية لديهم، والسعي لتحقيق ذاتهم".

بدورها قالت بدور شعشاعة منسقة الورشة أنه تم استضافة المدرب رامي مراد ناشط وباحث شبابي و اجتماعي والذي بدوره تناول العديد من الموضوعات منها (تعريف الصنم ومناقشة عنوان الورشة، وعرض مجموعة من الصور عبر (LCD)، وسرد قصة لتنمية الأفكار والتعرف على وجهات نظر الأفراد).

وأشارت انه تم تنفيذ ورشة عمل أخرى بعنوان" تعزيز مفاهيم النزاهة والشفافية"، وذلك بالتعاون مع مركز ائتلاف أمان، حيت تم استضافة أ. وائل بعلوشة والذي بدوره تحدث عن قضايا الفساد الموجودة في المجتمع وتأثيره على الصالح العام.

وذكرت شعشاعة أن اللجنة لديها العديد من النشاطات واللقاءات التي تسعى من خلالها إلى توعية الشباب وتثقيفهم وتنميتهم والرقي بذاتهم وفي مجتمعهم من خلال ورش عمل ولقاءات ودورات تدريبية وفعاليات مختلفة.

وذكرت شعشاعة أن اللجنة لديها العديد من النشاطات واللقاءات التي تسعى من خلالها إلى توعية الشباب وتثقيفهم وتنميتهم والرقي بذاتهم في المجتمع وفي أنفسهم من ورش عمل ولقاءات ودورات تدريبية وفعاليات مختلفة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">