مجلس ادارة جمعية معهد الأمل للايتام تزور المؤسسة التركية IHH

زار وفدا من جمعية معهد الأمل للايتام مقر مؤسسة IHH التركية في غزة ولقد شارك في هذا الوفد كلا من رئيس مجلس ادارة الجمعية الحاج بكر الخزندار ونائب الرئيس الدكتور حازم السراج وعضو مجلس الادارة المهندس عصام حماد والمدير التنفيذي للجمعية الاستاذ يونس ابو مرشود والعلاقات العامة بالمعهد.

واستقبل الوفد الزائر من مؤسسة IHH كلا من محمد كايا , رئيس مكتب المؤسسة في غزة , وأسامة عبدو , وفي بداية الزيارة شكرالحاج بكر الخزندارالإخوة في دولة تركيا على ما يقدموه من مساعدات للشعب الفلسطيني ووقوفهم بجانب الفلسطينيين في قطاع غزة امام الحصار الجائر المفروض عليهم ، كما شكر الحاج بكر المؤسسة التركية لتبرعها السخي بسيارة للمعهد . وفي سياق الحديث اكد الدكتور حازم السراج على ضرورة التواصل فيما بين الجمعية ومعهد الامل من اجل تخفيف معاناة اطفال غزة والايتام منهم خاصة.

وشكر السيد محمد كايا مدير مؤسسة IHH هذه الزيارة وأكد أنه سيكون هناك تواصل لما فيه من مصلحة لابناء معهد الامل للايتام .وفي نهاية الزيارة رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للمعهد درع شكر وتقدير إهداء من ادارة المعهد للمؤسسة على جهودهم المبذولة فى تخفيف المعاناة عن الشعب في غزة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">