جمعية الوداد تطلق تظاهرة ساهم الإبداعية الثانية "زهرة الخريف"

طلقت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي تظاهرة ساهم الإبداعية الثانية "زهرة الخريف"وذلك ضمن فعاليات مشروع ساهم(4) لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني، والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية "إن التظاهرة تهدف إلى تحفيز الشباب وخاصة طلبة الجامعات على الإبداع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجالات عده ومنها (التكنولوجيا والاختراعات، والكاريكاتير واللوحات الفنية، والمجسمات والأشغال اليدوية، والأفلام الوثائقية) ".

وأضاف أبو خليفة أن الشباب شاركوا وتفاعلوا مع إطلاق اليوم الأول للتظاهرة رغم الحصار والمعاناة التي يعيشها شبابنا في قطاع غزة , وانسداد الآفاق أمامهم .

بدوره قال أيمن أبو كريم مدير مشروع ساهم ومنسق التظاهرة أن التظاهرة تتضمن أربع زوايا وهي (التكنولوجيا والاختراعات، والكاريكاتير واللوحات الفنية، والمجسمات والأشغال اليدوية، والأفلام الوثائقية) والتي من خلالها قدم المشتركون أعمالهم.

وأوضح انه سيتم التقييم والتصويت للأعمال الإبداعية من خلال زوار المعرض من طلبة الجامعات وأفراد المجتمع الكترونياُ من خلال إدخال رقم البطاقة الشخصية وستحصل المراكز الثلاثة الأولى من كل زاوية على جوائز قيمة تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم على الاستمرار والمضي بعزيمة في طريق الإبداع والتميز.

وأشار أن شروط المشاركة هي أن يكون المشارك طالب جامعي أو خريج لا يتجاوز السنة الواحدة على أن يشارك بعمل واحد فقط ولم يشارك به من قبل.

وذكر أبو كريم أن المعرض سيختتم يوم الأربعاء ضمن حفل شبابي هادف يتضمن عروض رياضية ومسرح ودبكة شعبية وتوزيع جوائز مالية على الفائزين.

Governorate