محافظ جنين يزور الهيئة الاستشارية الفلسطينية في جنين

زار محافظ جنين قدوره موسى الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية في محافظة جنين PCS ، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة النائب شامي الشامي والسيدة فرحة أبو الهيجاء نائبة الرئيس، ومدير الهيئة معتصم زايد.

وقد تم خلال الزيارة عرض موجز لمشاريع وأنشطة الهيئة، كما تم تقديم شرح حول الجمعيات والفئات المستفيدة من عمل الهيئة، بالإضافة لعرض الخطة الإستراتيجية للهيئة خلال الأعوام الثلاثة القادمة.

وأكد محافظ جنين أن الهيئة تقوم بعمل مميز ورائد في مجال العمل الأهلي وتطوير المؤسسات الأهلية في المحافظة، وأضاف بان محافظة جنين عاشت أوضاع اقتصادية واجتماعية وسياسية صعبة ونقص كبير في كافة الاحتياجات المعيشية للمواطنين، وهذا يزيد من أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات والجمعيات الأهلية والخيرية.

وأفاد النائب شامي الشامي بأن الهيئة ومن خلال خطتها الإستراتيجية للأعوام القادمة ستضاعف من جهودها في دعم المجتمع المحلي وخاصة قطاع الشباب والأطفال والنساء وذوي الإعاقة.

أما فرحة أبو الهيجاء فقالت أن الهيئة تحاول ومن خلال برامجها ومشاريعها الحالية التشبيك والتواصل مع كل الجهات الفاعلة في المجتمع وخاصة محافظة جنين والوزارات الحكومية والمؤسسات الدولية الداعمة من أجل سد احتياجات الفئات لمهمشة والضعيفة.

والجدير ذكره بان الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية في محافظة جنين هي مؤسسة وتجمع أهلي مستقل تأسس عام 2005م ، وتهدف الهيئة إلى تطوير وبناء قدرات المؤسسات الأهلية القاعدية بالإضافة إلى التركيز على قطاعات مهمة كحقوق الإنسان والتنمية المجتمعية والاقتصادية، وتضم الهيئة حوالي 40 مؤسسة وجمعية أهلية في محافظة جنين.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">