وفد اردني رفيع المستوى يقدم مكرمة ملكية لابناء معهد الامل للايتام

زار وفد اردني رفيع المستوى من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية جمعية معهد الامل للايتام بغزة وضم الوفد العميد الركن احمد العميان الامين العام للهيئة الخيرية وكذلك اللواء طبيب حسن الملكاوي مدير عام الخدمات الطبية الملكية وعدد من المسئولين في وزارة الشئون الاجتماعية الاردنية.

وكان في استقبال الوفد مجلس ادارة المعهد والعاملين وعلى راسهم رئيس المجلس الحاج بكر الخزندار والمدير التنفيذ للمعهد وبوجود مجموعة من الابناء نزلاء المعهد الذين استقبلوا الوفد بتوزيع الزهور عليهم .وتاتي هذه الزيارة لتقديم مكرمة ملكية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني للأطفال الأيتام نزلاء جمعية معهد الامل للايتام.

وفي كلمته الترحيبية قال السيد بكر الخزندار رئيس مجلس الادارة اننا سعداء جدا بزيارة هذا الوفد لقطاع غزة عامة ومعهد الامل للايتام خاصة وان دلت هذه الزيارة على شيئ فانها تدل على ان الشعب الفلسطيني والاردني جزء لا ينفصل عن بعض وكذلك اشاد السيد بكر بدور مستشفى الخدمات الطبية الاردنية في غزة وبخدماته الذي يقدمها لاهالي قطاع غزة وخاصة بعد الحرب التي شنت عليها وساهمت كثيرا في رفع المستوى الصحي في القطاع وكذلك شكر الوفد على المكرمة الملكية التي قدموها للابناء الايتام في المعهد . بدوره أكد الفريق احمد العميان أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية على استمرار الأردن شعبا وحكومة في تقديم كل ما يستطيع من دعم للشعب الفلسطيني الشقيق تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وكذلك عبر عن مدى سعادته وسروره لتواجده في قطاع غزة وحيا الصمود الذي يبديه اهل غزة في ظل الحصار المفروض عليه . وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتوزيع الهدايا على الاطفال الايتام مما كان له جميل الاثر على نفوس الايتام والقائمين عليهم.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">