جمعية الوداد تنفذ فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

شاركت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي بفعاليات يوم الاسير الفلسطيني ، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات وحدة التأثير والمناصرة التابعة لمنتدى رواد الشبابي، وبمشاركة (50) شخص من أعضاء المنتدى و طلبة الجامعات

وأكد د.نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذه الفعالية تأتي لمشاركة ذوي الأسرى في معوناتهم ،وتفعيل المشاركة المجتمعية في قضية الأسرى والتي يعطي إحساس للأسرى بان قضيتهم ما زالت فعالة ".

بدورها قالت رماح الشوا مسئولة في وحدة التأثير والمناصرة أن الحملة التطوعية الشبابية تأتي للمشاركة في فعاليات يوم الاسير الفلسطيني حيث تم التخطيط لها والحشد من أعضاء المنتدى ومشاركتهم في العمل التطوعي الشبابي .

وأوضحت الشوا أن الفعالية تتكون من عدة انشطة حيث تم التجمع والاعتصام امام الصليب الاحمر في غزة, ومن ثم رسم جدارية تعبر عن معاناة الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال (وكان فيها اشراقة شمس تدل على انه لابد من مجيء اليوم الذي يتحرر به الاسرى) .

وأضافت أن المشاركين في الفعالية قد رفعوا لافتات تتحدث عن وجوب تحرير الأسرى واشراقة يوم جديد للحرية. كما شارك في الفعالية صحافيين واهالي الاسرى وذويهم وطلاب الجامعات والمدارس في الاعتصام .

وذكرت الشوا أن وحدة التأثير والمناصرة تعمل على التأثير واتخاذ القرارات الخاصة بالشباب والمجتمع من خلال تنفيذ نشاطات ضاغطة لقضايا شبابية , والعمل على تعزيز ونشر مفاهيم الوعي التطوعي الثقافي بين الشباب.

مسئول الإعلام / أشرف عليوة

Governorate