"صناع الحياة" وجمعية الوداد ينظمان ورشة عمل بعنوان "مهارات حياتية- اكتشفي نفسك"

عقد "صناع الحياة" بالتعاون مع جمعية الوداد للتدريب والتأهيل المجتمعي ورشة عمل تدريبية بعنوان "مهارات حياتية- اكتشفي نفسك" استهدفت عددا من الفتيات المهتمات في مدينة غزة.

ومن جهتها أعربت أ.هبة العقاد - مديرة المشاريع والتمويل في صناع الحياة، عن سعادتها بالتعاون مع جمعية الوداد, مؤكدا أن التعاون مع المجتمع المحلي واحدة من المبادئ التي وفقها تأسس صناع الحياة.

وأكدت العقاد على حرص صناع الحياة على رعاية طاقات الشباب وتوجيهها نحو النهضة والتنمية والإبداع, داعية إلى خطة وطنية شاملة تأخذ على عاتقها اكتشافه وتنميته وتوجيهه من أجل التنمية المستدامة.

ومن جانبها أكدت أ.إسراء الشريف - المنسقة الإعلامية لبرنامج رواد الشبابي في جمعية الوداد على أهمية التعاون والشراكة بين المؤسسات لا سيما نادي صناع الحياة الذي يتميز بطابعه الشبابي والإبداعي.

وأضافت الشريف أن الورشة تأتي في سياق عدة ورشات عمل يعقدها منتدى رواد الشبابي المنبثق عن الجمعية وتقوم بتنفيذها في مختلف المؤسسات بهدف تنمية المواهب والإبداع لدى فئة الشباب.
وتابعت الشريف أن من أكثر المشكلات التي تقتل الإبداع في قطاع غزة عدم القدرة على اكتشافه وضعف الرعاية والاهتمام، مطالبة الفتيات إلى تحديد واكتشاف أنفسهن من خلال التدريب.

Governorate
Major Sector