جمعية بلسم توقع إتفاقية مع مؤسسة التعاون

وقعت جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي (BRS) اتفاقية مشروع " توريد باص للأطفال المعاقين وتطوير الخدمات المقدمة لأطفال روضة بلسم لعلاج مشاكل النطق واللغة مع مؤسسة التعاون كدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بمنحة 93,000$ دولار أمريكي .

جرت مراسم التوقيع في مكتب مؤسسة التعاون بغزة بين كل من السيد/ سعيد فوده رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيد/م. فادى الهندي مدير مؤسسة التعاون في غزة بحضور السيد /عاطف الغصين منسق المشاريع بمؤسسة التعاون .

يهدف هذا المشروع إلى تطوير الخدمات المقدمة من قبل الروضة وبرامج الجمعية المتنوعة كما يستهدف الأطفال المعاقين الذين ترعاهم الجمعية وأطفال الروضة وسيتم تقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات لكافة الأشخاص والشرائح تحت إشراف كوادر متخصصة في التأهيل وعلاج مشاكل النطق واللغة من حملة الشهادات ومن ممارسين من حملة الشهادات المهنية المختلفة .

هذا وقد أشاد السيد سعيد فوده رئيس مجلس إدارة الجمعية بدور مؤسسة التعاون وانجازاتها اللا محدودة في خدمة المجتمع المدني على صعيد العمل المؤسساتي وتقديم الدعم لكافة قطاعات وشرائح المجتمع في قطاع غزة .

من جهته قال الهندي مدير مؤسسة التعاون / غزة "إن الاتفاقية تأتي تماشياً مع الخطة الإستراتيجية لمؤسسة التعاون فيما يخص دعم قطاع مؤسسات المجتمع المدني مشيراً إلى أن مؤسسة التعاون التي تشرف على المشروع تتمتع بشراكة عريقة وعلاقات وطيدة مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ، مكنتها من تأمين هذه المنحة السخية والتي هي جزء من كثير من المنح التي ساهم بها الصندوق عبر السنوات في دعم مشروعات تنموية في قطاع غزة .
كما أوضح الغصين منسق المشاريع بمؤسسة التعاون أن المشروع سيسهم في توفير بنية تحتية تعليمية متينة تسهم نوعياً في تطوير أداء عمل جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي والروضة التابعة لها على حد سواء .

Manal Elmadhoun
Diroctor of Balsam society
T/2828390
F/2841098
M/0599051308
E/[email protected]
[email protected]

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">