زيارة وفد من المساعدات الشعبية النرويجية لجمعية العنقاء

استقبلت جمعية العنقاء للتنمية المجتمعية يوم الأحد الموافق2012/02/05 في مقرها الرئيسي بمدينة جباليا النزلة وفدا من مكتب المساعدات الشعبية النرويجية NPA الراعي والممول لمشروع الحد من العنف و تعزيز مبدأ التسامح بين أطفال المدارس في شمال قطاع غزة والذي يتم بالشراكة مع جمعية العنقاء. ضم الوفد السيدة/"ليف توريس" الأمين العام لمكتب المساعدات الشعبية النرويجية والسيد/"مارتن هولتر" مستشار المساعدات الشعبية النرويجية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا .والسيدة /"وداد نصر" مديرة المشاريع في المساعدات الشعبية النرويجية في فلسطين .قام باستقبال الوفد المهندس/ فايز جودة رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور/ إياد أبو الحسنى نائب الرئيس والسيد/ عبد الكريم ريحان أمين الصندوق والدكتور/ إبراهيم نبهان وعدد من موظفي الدوائر والبرامج .
ولقد اطلعت السيدة "ليف توريس" والوفد المرافق لها على أحوال الجمعية من خلال جولة تفقدية بين أقسامها ووحداتها المختلفة ، كما اطلعوا على آليات تنفيذ مشروع الحد من العنف والبرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها خلال المشروع.
تم اطلاع السيدة توريس على المساعدات والخدمات التي تقدمها الجمعية للأطفال المعنفين والمهمشين الذين يعانون من ظروف اقتصادية أو اجتماعية متردية ضمن خطة عمل منهجية.
من جانبه قدم المهندس فايز جودة شرحا مفصلا عن الظروف التي تمر بها المنطقة بالإضافة إلى المشاريع التي تقوم الجمعية بتنفيذها.
وفى النهاية شكر السيد جودة وفد المساعدات الشعبية النرويجية على جهودها في تنمية المؤسسات وتقديم الدعم لها من اجل توفير خدمات نوعية ومتكاملة كما تقدم بالشكر للشعب النرويجي على مساعدته اللامحدودة للشعب الفلسطيني .
جدير بالذكر أن المساعدات الشعبية النرويجية هي مؤسسة إنسانية دولية تقدم خدماتها في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم ، وتعمل المساعدات النرويجية في كافة أرجاء الضفة الغربية وقطاع غزة .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">