طوباس الخيرية: اختتام دورة كتابة المشاريع

اختتمت جمعية طوباس الخيرية و مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي دورة تدريبية حول مهارات كتابة مقترحات المشاريع وتجنيد الأموال بمشاركة الهيئة الإدارية والطاقم الوظيفي العامل بالإضافة لعدد من المتطوعات بالجمعية.

وذكر عبد الرزاق غزال منسق التدريب بالمركز أن هذه الدورة تهدف إلى تنمية وتطوير المهارات اللازمة لفهم وتحليل بيئة المشروع بكافة أبعادها. وإكساب المشاركات المهارات اللازمة حول كتابة مقترح مقنع حول المشاريع.

ومن جانبها أكدت مها دراغمة رئيسة الجمعية ان هذه الدورة خطوة مهمة ضمن إستراتيجية أكبر لبناء علاقة مع المانح أو الممول لديمومة واستمرارية عمل الجمعية وشكرت المركز على دعمهم ومساندتهم للجمعية في تطوير الكادر الوظيفي المتخصص في جوانب متعدده.

وذكرت فاتن نبهان منسقة المؤسسات القاعدية بالمركز أن الدورة تهدف إلى تمكين المشاركات من كتابة مقترحات المشاريع، إضافة إلى كيفية تجنيد الأموال لتوفير التمويل اللازم لعكس قضايا واحتياجات المجتمع ، ضمن برنامج الشراكة وتطوير قدرات الجمعية وبرنامج الخدمة الاجتماعية القانونية، وسيساعد المركز بمتابعة مقترحات المشاريع وتطوير الكادر الوظيفي للمساهمة في ديمومة الجمعية وتقديم خدماتها.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">